• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

وولفرهامبتون والخطر الأكبر!

هاي كورة ـ عاد فريق ذئاب الدوري الإنجليزي وولفرهامبتون هذا الموسم مرة أخرى،بعد غياب دام لمدة 6 سنوات،وفي الموسم الأول لبطل البريميرليج ثلاثة مرات بعد الصعود يقدم مستويات كبيرة ،وفي السطور التالية سنتحدث عن الخطر الأكبر على فرق التوب 6 في الدوري الإنجليزي.

عاد فريق الذئاب الانجليزيه ” وولفرهامبتون واندرز ” مره اخرى للدورى الانجليزى هذا الموسم بعد غياب دام ست سنوات منذ الهبوط فى موسم ” 2011 / 2012 ” و كانت العوده عن طريق المدرب المغامر ابن الاراضى البرتغاليه ” نونو إسبيريتو سانتو ” ،والذى صعد بالذئاب للدورى الانجليزى بعد هذة الفتره من سنوات الغياب ولم يتوقف عند هذا الحد بل أصبح يهدد عرش كبار فرق الدوري بالنتائج والاداء والعروض القويه المقدمه من لاعبي الفريق.


المدرب ونو إسبيريتو سانتو ” صاحب الــ 45 عاماً حارس المرمى البرتغالى السابق ،والذى حرس عرين كلاً من ” بورتو البرتغالى ” و” ديبورتيفو لاكورونيا الاسبانى ” و ” اوساسونا الاسبانى ” و ” دينامو موسكو الروسى ” والعديد من الانديه الأخرى.


  درب العديد من الانديه والبداية كانت مع فريق ” ريو أفي البرتغالى ” لمدة عامين فى الفتره من 2012 : 2014 ،، ثم الانتقال إلى ” فالنسيا الاسبانى ” لمده موسم ونصف فى عام 2014 : 2015 ثم العوده إلى البرتغال مره اخرى عبر بوابة ” بورتو البرتغالى ” عام 2016 : 2017 ” ثم استقر به الحال منذ عامين مع الذئاب الانجليزيه فريق ” وولفرهامبتون واندرز ” .


  يمتاز المدرب البرتغالي بالمرونه التكتيكيه وعدم الاعتماد على طريقه لعب معينه فنلاحظ انه يلعب بطريقة الكثافه العدديه فى منتصف الملعب عن طريق خطة ” 2/5/3 أو طريقة 3/4/3 أو 1/2/4/3 ” .

لم ينجو احد من قبضة انياب الذئاب هذا الموسم سواء فى ” البريميرليج ” أو الكأس هذا إما بالتعادل أو الهزيمه..


  البدايه كانت مع حامل اللقب النسخه الماضيه ” المان سيتى ” بالتعادل إيجابياً بعد تقدم الذئاب عليهم فى الجوله الثالثه هذا الموسم .

  التعادل فى الوقت القاتل للجانرز ” ارسنال ” بعد التقدم للذئاب بهدف حتى الدقيقه الــ ” 85 ” .


  الفوز على البلوز ” تشيلسى ” وريمونتادا ولا اروع بهدفين لهدف .


  مواصلة تهديد عرش الكبار والفوز على اللسيبرز ” توتنهام ” وقلب الطاوله عليهم بعد تقدم توتنهام ليفوز ولفرهامبتون بثلاثيه رائعه فى ملعب ” ويمبلى ” معقل السيبرز .

  مروراً بالتعادل مع المان يونايتد بهدفً لمثله فى الاولد ترافورد ” .

  أما عن أخر المفاجئات فكانت أمام المتصدر الحالى للبطوله فريق الريدز” ليفربول ” والإطاحه به من كأس الاتحاد فى السابع من الشهر الجاري.

يحتل فريق ” وولفرهامبتون ” المركز الثامن من ترتيب البريميرليج بعد السداسى الاقوى فى البطوله برصيد 32 نقطه بعد خوضه 23 مباراة هذا الموسم وفاز فى تسع مباريات وتعادل فى خمس مباريات وتلقى الهزيمه فى تسع مباريات اخرى ، فهل يواصل نونو سانتو صحوته مع الفريق والزحف نحو مراكز متقدمه أم سيستقر على ذلك؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024