• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لغز الأرسنال الذي لاينتهي !

هاي كورة_ يبدو مستقبل أرسنال مجهولا على الرغم من محاولات المدرب أوناي إيمري على تحسن المجموعة فالطريق لايزال طويل من أجل عودة أرسنال لمقارعة الكبار.

إيفان جازيديس المدير التنفيذي السابق للأرسنال والحالي للميلان في 6 يونيو 2013 أعلن عن إنتهاء فترة التقشف وإنه تم سداد ديون ملعب طيران الإمارات ومع ذلك لايزال أرسنال بعيدا عن مجاراة الصرف الكبير لباقي كبار إنجلترا.

الغريب وقتها إن جازيدس قال إن النادي قادر على شراء رونالدو وميسي ولكن لم يحدث مع التأكيد إن النادي دشن بعض الصفقات الممتازة في تلك الفترة مثل (مسعود أوزيل ، أليكسيس سانشيز وألكساندر لاكازيت وبيير-أميريك أوباميانج) ولكن عدم اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسمين الماضيين جعلا النادي متأخر نوعا ما .

جماهير أرسنال زادت حيرتها بعد فقدان الحفاظ على آرون رامسي القريب جدا من اليوفنتوس وأنياء عن رحيل سيفين ميسلنتات كبير الكشافين بسبب خلافاته مع الإدارة على الصفقات والغريب إن الأرسنال يربح الأموال ومن ضمن أغنى عشرة أندية في العالم .

الإدارة ترى إن رواتب الموظفين واللاعبين ضخمة للغاية داخل النادي وهذا يعيق تقدم النادي لأن كل مدخرات النادي تذهب للأجور وهذا جعل الإدارة تبلغ إيمري بصعوبة إبران صفقات في يناير الجاري …فكيف ستنتهي هذه الأزمات داخل الأرسنال.

د




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024