• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

باريس سان جيرمان ينافس تشيلسي على ضم نجم زينيت

هاي كورة – أكدت العديد من المصادر الصحفية بأن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قرر الانضمام للمنافسة الشرسة مع نادي تشيلسي الإنجليزي من أجل ضم الأرجنتيني ليوناردو باريدس لاعب وسط نادي زينيت الروسي هذا الشتاء.

وأشارت الصحف بأن نادي تشيلسي يرغب بقوة في التعاقد مع اللاعب من أجل تعويض رحيل الإسباني المخضرم سيسك فابريجاس الذي انتقل لنادي موناكو الفرنسي هذا الشتاء ويتصدر البلوز المشهد بسباق التعاقد مع اللاعب.

ويصر ماوريسيو ساري مدرب الفريق على ضم اللاعب المتألق هذا الموسم لتعويض رحيل فابريجاس حيث سجل باريديس 4 أهداف وصنع مثلهم خلال 22 مباراة خاضها رفقة النادي الروسي.

كما يخشى نادي تشيلسي غياب اللاعب روبن لوفتس تشيك لفترة طويلة بسبب امكانية خضوعه لجراحة في الظهر عقب الاصابة التي تعرض لها.

ويرغب نادي باريس سان جيرمان في التعاقد مع اللاعب لكي يعوض رحيل أدريان رابيو المرتقب بسبب عدم تجديد تعاقده مع الفريق وفي ظل عدم وضوح الرؤية بشأن التعاقد مع فرانكي دي يونج نجم نادي أياكس أمستردام الهولندي.

وأفادت الصحف بأن نادي زينيت قد يستغل الموقف ويشعل المنافسة بين الثنائي بطلب ما يقرب من 40 مليون جنيه استرليني نظر رحيل اللاعب.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024