• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سبعة نجوم مرشحة للخروج من جنة ريال مدريد في الصيف

هاي كورة – أكدت العديد من التقارير الصحفية بأن نادي ريال مدريد سوف يعقد مذبحة كبرى في الصيف المقبل لاعادة هيكلة الفريق وضخ دماء جديدة خلال المستقبل القريب.

وأصبح العديد من نجوم الفريق على حافة الخروج من جنة ملعب سانتياجو برنابيو ما بين تغيير الأجواء وخوض تجربة جديدة خارج أسوار النادي وما بين عدم اقتناع سولاري بإمكانيات بعضهم.

وسوف نستعرض لكم زوار موقع هاي كورة الكرام أبرز الأسماء المرشحة للرحيل عن ريال مدريد في الصيف.

1- كيلور نافاس

حارس مرمى الفريق المتألق والذي كان الحارس الأول بتشكيلة الفريق الأساسية حتى نهاية الموسم الماضي.

وجاء تعاقد الملكي مع تيبو كورتوا لكي يطيح بنافاس من التشكيلة الرئيسية وبات بديلاً في وجود الحارس البلجيكي وهو ما دفع اللاعب للتفكير في الرحيل وقد يحدث ذلك في الصيف.

2- خيسوس فاييخو

مدافع الفريق الشباب والذي لا يشارك بمباريات الفريق بسبب كثرة الاصابات التي يتعرض لها حتى في ظل أزمة الفريق الدفاعية لا يتواجد وهو ما يقربه من الرحيل بصورة كبيرة.

3- مارسيلو

ظهير الفريق المتألق وقائده الثاني خلف سيرخيو راموس حيث تدور حوله الكثير من الشائعات عن رغبة نادي يوفنتوس الإيطالي في ضمه الصيف المقبل لكي يتواجد مع صديقه القديم كريستيانو رونالدو مجدداً.

4- لوكا مودريتش

نجم وسط الفريق واللاعب الأفضل في العالم بالوقت الحالي دارت حوله الكثير من الشائعات أيضاً في الصيف حول إمكانية رحيله في ظل تلقيه عرض مغري من نادي إنتر ميلان الإيطالي.

وأكدت الصحف بأن ادارة النيراتزوري لم تستلم في مسألة ضم اللاعب وأشارت التقارير أن مودريتش يفكر فعلياً في تغيير الأجواء وخوض تجربة جديدة قبل انتهاء مسيرته.

5- إيسكو الاركون

نجم الفريق وصانع العابه الساحر حيث خرج تماماً من حسابات سانتياجو سولاري مدرب الفريق الذي لا يعتمد على خدماته في التشكيل الأساسي بالفريق وأصبح دائم الجلوس على دكة البدلاء.

ويفكر إيسكو جدياً في الرحيل عن صفوف الفريق في ظل تلقيه عرضاً جاداً للانتقال لصفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

6- جاريث بيل

نجم الفريق الذي يعاني دائماً من الاصابات والتي أثرت بالسلب على مسيرته مع النادي الملكي منذ قدومه من نادي توتنهام هوتسبير وليس الأن فقط.

وأشارت التقارير بأن نادي ريال مدريد قد يستغني عن خدمات اللاعب الويلزي في الصيف والاستفادة بالمقابل المادي الكبير لضم العديد من النجوم الأخرى المميزة في ظل كثرة اصاباته.

7- ماريانو دياز

المهاجم الشاب العائد في بداية الموسم لأحضان ريال مدريد مجدداً من نادي ليون الفرنسي وسط آمال عريضة بنجاحه في القضاء على الأزمة الهجومية للفريق.

ومنذ عودته للفريق في الصيف لم يظهر ماريانو بالمستوى المأمول وانضم لطابور اللاعبين الذي ضربتهم الاصابات ليغيب لفترة طويلة عن المباريات.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024