ماذا سيحدث للاعب شاومي إذا تم إقصاء برشلونة من كأس ملك أسبانيا ؟ - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

ماذا سيحدث للاعب شاومي إذا تم إقصاء برشلونة من كأس ملك أسبانيا ؟

هاي كورة_ لاتزال أصداء قضية شاومي مستمرة في الإعلام الأسباني وإنقسم الإعلام إلى معسكرين …معسكر يضغط من أجل عقاب برشلونة بالإقصاء من كأس ملك أسبانيا وآخر يؤكد إن برشلونة لن يتم عقابه .

برشلونة كرر خطا تشيرشيف “عندما أشرك شاومي الموقوف مع برشلونة ب ضد ليفانتي في ذهاب الكاس … تنص القوانين القديمة بمسابقة الكاس أن يتم طرد الفريق من المسابقة كما حصل مع ريال مدريد في ملف شيرشيف.

الإعلام المدريدي يحاول حاليا إيقاظ القضية ودفع مسئولي ليفانتي تقديم شكوى قبل موعد قرعة ربع نهائي كأس ملك أسبانيا في الخامسة عصرا وقد تناولنا في هاي كورة ملف كامل عن توقعنا بعدم إقصاء برشلونة .

والسؤال الآن ماذا لو تم عقاب برشلونة وهذا إحتمال ضعيف ؟ اللاعب شاومي سيتعرض لمأزق حقيقي خاصة وإنه عانى في مباراة ليفانتي في الذهاب وإستبدله المدرب نتيجة رهبته وخوفه الشديد من المباراة حتى إن فالفيردي أنبه بعد المباراة بعد المستوى المتراجع وقد يحدث له ماحدث لشريشيف ويرحل عن برشلونة لانه سيكون مرتبط بأذهان الجماهير دائما بأنه كان السبب في إقصاء برشلونة من الكأس وهذا سيكون موقف إنساني صعب خاصة وإن شيشيف على الرغم من إبداعه فيما بعد مع منتخب روسيا لايزال مرتبط بملف خروج ريال مدريد أمام قاد في كأس ملك أسبانيا 2016 .




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
73