• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ميلان يقترب بقوة من الظفر بخدمات هداف جنوى

هاي كورة- يعمل نادي ميلان الإيطالي بجدية وبقوة على انهاء التعاقد مع الهداف البلوندي كريزتشوف بياتيك نجم نادي جنوى بالشتاء الجاري من أجل تعويض رحيل الأرجنتيني جونزالو هغواين المرتقب.

وكانت الصحف العالمية قد أكدت بأن هجواين بات قريباً من الانتقال لصفوف نادي تشيلسي الإنجليزي على الرغم من تردد جينارو جاتوزو مدرب الروسونيري بالموافقة على رحيله.

ويعمل النادي الإيطالي على سرعة ضم بياتيك لكي يحل بديلاً للهداف الارجنتيني حيث أبدى نادي جنوى مرونة كبيرة للموافقة على رحيله على الرغم من نفي المسؤولين نيتهم بالتفريط في اللاعب.

وأشارت الصحف بأن رحيل هجواين سوف يجنب ميلان دفع مبلغ مالي قدره 18 مليون يورو بالاضافة لراتب اللاعب الكبير حيث تنوي ادارة الروسونيري استثمار تلك الأموال في صفقة بياتيك.

وأفادت الصحف بأن ليوناردو المدير الرياضي لميلان بدأ مفاوضاته القوية مع مسؤولي جنوى لضم اللاعب وقد تكلف الصفق مبلغ 40 مليون يورو وهو يمثل 10 اضعاف ما قام جنوى بانفاقه نظير ضم اللاعب.

كما أفادت الصحف العالمية بأن نادي ميلان ينوي السير على خطى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بصفقة مبابي حيث تنوي ادارة الروسونيري ضم اللاعب على سبيل الاعارة مقابل 10 مليون يورو على أن يتم وضع بند بأحقية الشراء في الصيف مقابل 40 مليون يورو من أجل الهروب من شبح العقوبات واختراق قواعد اللعب المالي النظيف التي كادت أن تكلف ميلان الاقصاء من المسابقات الأوروبية العام الماضي.

ويعتبر بياتيك واحداً من أبرز الهدافين بمسابقة الكالتشيو هذا الموسم حيث سجل 13 هدفاً ويأتي خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس صاحب ال 14 هدفاً.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت بأن اللاعب قد تم رصده من قبل مسؤولي نادي ريال مدريد الإسباني الذي يستهدف التعاقد مع مهاجم جديد قبل غلق نافذة الانتقالات الشتوية الجارية.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024