• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إيسكو يكتب النهاية في ريال مدريد

هاي كورة ـ شارك إيسكو لاعب ريال مدريد أساسيآ أمس مع فريقه أمام ليجانيس لحساب إياب دور الـ 16 من كأس ملك أسبانيآ،وأخرجة سولاري المدير الفني للفريق الملكي في الدقيقة 68 من عمر اللقاء،وسوف نتناول معكم مغزى الدفع بالاعب الأسباني في اللقاء،وأداءة ،وهدف المدرب الأرجنتيني في ذلك..

ـ الجميع يعلم مدى الخلاف بين إيسكو والمدرب سولاري منذ قدوم الأخير لقيادة الميرينجي،إضافة إلى توتر العلاقة بين الطرفين في الفترة الأخيرة.

ـ سولاري دفع بإيسكو بسبب عدم وجود ،بدائل،لكثرة إصابات لاعبي ريال مدريد،كما أنه أراد التخلص من حديث الأعلام،وتأكيد كلامه بأن اللاعب يقدم أداء سيء.

ـ بدا إيسكو أساسياً في اللقاء لكن لعب بنسق ضعيف ، شارك بشكل قليل في عملية الضغط وخسر الكرات في مناطق خطرة ، وكان ينظر للأرض ويلعب بدون رغبة ، لذلك سولاري لم يدعه يكمل اللقاء وأخرجه في مشهد ملي بالتوتر بين الاثنين رفضوا النظر لبعض او يلقوا التحية بينهم.

ـ إيسكو لايريد المدرب سولاري،ونفس الوضع للأخير فهو يرى اللاعب الأسباني ،غير جاهز بدنيآ،وفنيآ،وربما لأسباب أخرى،ستكشف مع الوقت.

ـ الأداء الذي ظهر به إيسكو أمس ربنا يكون متعمد من قبل اللاعب،حتى يرحل،فهو لايريد البقاء بوجود سولاري،ويظهر بشكل مخزي حتى يضغط على الأدارة لتتخلص منه في فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

ـ سولاري لا يلام على تبديل إيسكو فاللاعب شارك في 68 دقيقة ،لم يقدم نصف المطلوب منه،وظهر بأداء كارثي.

ـ ريال مدريد معتاد على وجود هذه الحالات بين اللاعبين ومدربيهم،والتاريخ يشهد على ذلك،عامة ومع إيسكو خاصة،فقد تكرر هذا الأمر مع المدرب زيدان،ولكن الفرنسي البارع كان حالة إستثنائية في تدريب الميرينجي وتمكن من حل الأمور،إستطاع إحتواء اللاعب،وأخرج منه أفضل نسخة لإيسكو،.. فهل الوضع الحالي بإمكان التعديل فيه!؟

ـ بالطبع هناك أمور وخباية كثيرة في الوضع الراهن عند الطرفين،لكن مايظهر منهما يحكي أن الوضع لن يستمر بينهم،وسيسفر عن رحيل أحداهما أما المدرب أو اللاعب،وسنوفيكم بكل جديد.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024