• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مدرسة عاشور … لم ينجح احد …!هذا هو حال ريال مدريد

من الطبيعي جدا عندما تتراكم الهموم والمشاكل يتحول الانسان الى طريق النكتة والسخرية للتخفيف من هول المصيبة او الشعور بالعجز … هذا الحال ينطبق حاليا على جمهور ريال مدريد بطل العالم 3 مرات متتالية هو في هذا الموسم يسجل ارقام سلبية تاريخية لم تحدث في التاريخ القريب اطلاقا .

ما يحدث في مدريد هو مطابق تماما للفيلم المصري الكوميدي ” الناضر صلاح الدين ” هذه المدرسة التي كانت نموذج في التفوق والنجاح في عهد والد صلاح الدين عاشور الفنان ” علاء ولي الدين ” رحمة الله علية … بعد ان اتى صلاح الدين وتسلم المهمه برفقة اصدقائة الغير جيدين ” احمد حلمي ومحمد سعد اللمبي ” تدهور حال المدرسة واصبحت فوضى وتخسر في كل المسابقات وفي نهاية العام اتت النتائج لم ينجح احد من المدرسة .

ربما هذا الفيلم الكوميدي ينطبق تماما مع حال ريال مدريد هذا الموسم … الفوضى والتخطيط السلبي نتائجه حتمية وواضحه ولا تحتاج لعبقرية انشتاين اطلاقا ….!

زيدان العقليه والمفكر والرجل الناجح ابلغ الرئيس ان هذا الفريق استهلك تماما ويجب تدعيمة بخمسة لاعبين على الاقل … ولكن النتيجة ان صلاح الدين عاشور وهو السيد بيريز اهمل كل تلك النصائح والقى بها في سلة المهملات التي بجوارة ليسجل ريال مدريد هذا الموسم مهزلة كروية تاريخية لم يتم تسجيلها في اخر 30 سنة على الاطلاق .

تخيل هذه الارقام

1- ريال مدريد سجل 10 خسائر هذا الموسم حتى اللحظة وهذا الرقم لم يسجل منذ عام 1998

2- ريال مدريد لم يسجل في 8 مباريات هذا الموسم

3- الفريق لعب 32 لقاء وخسر 10 منها هذا يعني 30% من المباريات ذهبت بخسارة

4- الموسم الماضي لعب الريال 62 مباراة في كل المسابقات الحصيلة كانت هي التالي 39 انتصار و14 تعادل و9 هزائم تخيل هذه الارقام حققها زيدان بفريق يقول انه متهالك ولا يستطيع شحنة … ترى كيف تتوقعون نتائج الفريق الحالي بعد فقدان رونالدو وزيدان .

5- المضحك جدا لا يوجد نادي اسباني استقبل عدد اهداف اكثر من ريال مدريد الا نادي هويسكا استقبل 44 هدف وياتي بعدة ريال مدريد من حيث الفرق الاكثر استقبالا للاهداف بـ 39 هدف .

كل ما سبق لا يهم الان … السؤال هل سيستمر العبقري كريم …؟! هل سيستمر الزجاجي غارث بيل …؟! هل سيتعاقد بيريز مع مهاجم …؟! هل هناك صفقات ستغير مستوى الفريق …؟! هل اللاعبين الجدد قادرين على تغيير الفريق في الموسم القادم …؟! والسؤال الاهم من هو المدرب القادر على قيادة هذا الفريق المشتت…؟!

ربما الامور ستذهب الى منحى اسوأ بسبب تعنت بيريز فلا يتوقع منه ان يكون جاد في هيكلة الفريق وتبديلة الصيف القادم … بالتالي الفريق دخل في نفق مضلم ولا احد يعلم متى سيخرج منه وكم سنه سيستمر هذا التيه .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024