مهاجم تشيلسي ينضم لدائرة المرشحين للانضمام لبرشلونة - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

مهاجم تشيلسي ينضم لدائرة المرشحين للانضمام لبرشلونة

هاي كورة – انضم أوليفيه جيرو مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي لقائمة المهاجمين المرشحين للانتقال لصفوف نادي برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الشتوية الجارية حيث يبحت مسؤولي البلوغرانا التعاقد مع مهاجم جديد بالفترة الحالية.

وأكدت الصحف أن المهاجم الفائز ببطولة كأس العالم الاخيرة في روسيا انضم لدائرة اهتمامات نادي برشلونة حيث ينتهي عقده رفقة البلوز بنهاية الموسم الجاري.

وأشارت الصحف بأن برشلونة يفكر في التقدم بعرض رسمي مقابل 15 مليون يورو من أجل ضم هداف أرسنال السابق وهو ما سوف يلقى قبولاً لدى ادارة البلوز بدلاً من رحيله مجاناً في الصيف.

كما تلقى جيرو أيضاً العديد من العروض الصينية وأصبحت كافة الخيارات متاحة أمام المهاجم الفرنسي في ظل رغبة ماوريزيو ساري مدرب البلوز بالتخلص من الثنائي جيرو وموراتا في الشتاء.

وأكدت الصحف العالمية بأن موراتا قد دخل في مفاوضات قوية مع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني حيث يسعى ساري الى التعاقد مع الأرجنتيني جونزالو هجواين نجم نادي ميلان الإيطالي ولكن الصفقة معقدة حتى الأن.

كما يراقب تشيلسي المهاجم كالوم ويلسون نجم نادي بورنموث وهو ما قد يكلف خزائن البلوز ما يقرب من 50 مليون جنيهاً إسترليني إن لم يكن أكثر.

كما يراقب نادي برشلونة هداف نادي جيرونا كريستيان ستواني والذي سجل 12 هدفاً ها الموسم ببطولة الليغا حيث يعد هدفاً لأرنستو فالفيردي مدرب النادي الكتالوني الذي ابدى اعجابه بقدرات اللاعب.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
77