الصحف خادعة وأوزيل الضحية! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

الصحف خادعة وأوزيل الضحية!

هاي كورة ـ حسب مصادر أبرز صحف أوروبا فإن أوناي إيمري المدير الفني لفريق أرسنال الأنجليزي،طلب من إدارة المدفعجية سرعة خروج لاعب خط وسط الفريق مسعود أوزيل،في فترة الأنتقالات الشتوية الجارية، لتوفير بعض المال من اجل جلب اللاعبين اللذين يرغب بالتعاقد معهم.

في الفترة الأخيرة فعالم المستديرة نجد أن اللاعب مهما كان مستواه ،بمجرد ظهوره في مباراة أو إثنين ،فالصحف تكتب عنه مرة أو أخرى فينتبه له العديد والعديد من أبرز الأندية في أوروبا،كما أن يتنافسوا عليه ويتم الدفع فيه مبالغ طائله رغم كونه لايساوي نصف هذا المبلغ.

هنا يأتي السؤال هل النادي إقتنع بهذا اللاعب ؟أم بمجرد الحديث عنه تحول لنجم ،هذا الوضع هو السائد ، الأعلام والصحف هي من تتحكم في مريكاتو الفرق،فظهرت ظاهرة فشل صفقات كثير بعد التعاقد معها،نظرآ لحديث صحيفة ما عنها.

هذا مايحدث مع صانع ألعاب الألماني وبطل كأس العالم 2014 لاعب أرسنال،مسعود أوزيل، غياب الأعلام عن أوزيل هو السبب في عدم إلتفاد إي نادي له، رغم كونه إيقونه في خط وسط الملعب،الأنديه تحارب على لاعبين ليس لديهم ربع مايحظى به ذو الأصول التركية،لكن مهمش للغاية.

بالطبع الجميع يعلم أن مستوى أوزيل إنحدر كثيرآ في الفترة الأخيرة ،بسبب عدم مشاركته،وخروجه من حسابات المدري الفني أيمري ، ويريد التخلص مه،هنا نقف عن نقطة هامه ،وهي أن تاريخ صاحب الـ 30 عام غير كافي عند صحف إنجلترا للحديث عنه،وتسويقه ،كما تفعل للاعبيها؟ الجواب لديكم شاركوا بأرائكم حول هذا الموضوع!

في النهاية أغلب الصحف ،غير منصفة،وخادعة للكثير ،وهنا أوزيل من المتوقع أن يرحل لأحد الأندية التركية،نظرآ لعدم وجود عروض من أوروبا.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
69