• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بارترا حتى الآن لم ينسى هدف بيل …لديه حساسية من كل ماهو مدريدي !

هاي كورة_ جدل كبير في الإعلام الأسباني بعد تصريحات مارك بارترا مدافع ريال بيتيس الحالي وبرشلونة السابق بشأن علاقته مع نجم ريال مدريد فينسيوس جونيورز.

قال بارترا “فينيسيوس سبني بوالدتي ثلاثة مرات و لا يزال أمامه الكثير ليتعلمه ولا أعتقد إنه يمثل الاستثمار الصحيح لريال مدريد.

بالطبع ريال مدريد عليه فتح تحقيق شامل مع فينسيوس للتعرف على ملابسات القضية….ربما يكون حدث هذا من فيينسيوس ويجب ان يتم عقابه إن فعل ذلك ولكن هل فينسيوس سب بارترا بدون سبب أم إنها مناوشات حدثت بينه وبين فينسيوس وقد يكون الأمر إمتد لألفاظ عنصرية وربما لا يكون حدث أي شيء مما قاله بارترا.

في النهاية هذه هي كرة قدم وقد تحدث تحرشات بين اللاعبين بنهاية المباراة ولكن هذه هي قيمة اللاعبين أصحاب الخبرات ليحتووا اللاعبين الشبان وكان من المفترض أن يقوم بارترا بإحتواء فينسيوس بدلا من فضحه على الملأ .

ربما بارترا يكون قد غضب من فينسيوس الذي أرهقه في المباراة أو يكون قد فكره بالويلزي جاريث بيل الذي كان سببا في تراجع مسيرة بارترا وإخاجه من جنة برشلونة عندما حدثت بينهما اللقطة الشهيرة بهدف بيل في نهائي كأس ملك أسبانيا 2014 عندما تسبب هذا الهدف في فوز ريال مدريد على برشلونة والحصول على الكأس حينها وبعدها تراجعت مسيرة بارترا من مدافع موهوب للغاية إلى مدافع يخرج من برشلونة ويرحل إلى ريال بيتيس فيما بعد وقد يكون هذا السبب يمثل عقدة لبارترا من لاعبي ريال مدريد حتى الآن .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024