• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ويليان وإيجالو إلى برشلونة …عندما تقرر إصلاح ثوبك المثقوب لدى جزار !

هاي كورة_ تحدثت الصحف الكتالونية عن إن برشلونة لم يكتفي بالصفقات الدفاعية ولكنه يبحث عن فكرة التعاقد مع الثنائي ويليان وإيجالو وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح هذه الصفقات.

1_السبورت تحدثت عن إن برشلونة قدم 50 مليون يورو + مالكوم من أجل التعاقد مع جناح تشيلسي ويليان .

2_هل من المعقول أن يجلب برشلونة ويليان بمايفوق 90 مليون يورو وهو يصل من العمر 30 عاما كما إنه لديه العديد من العيوب كالأنانية وعدم الحسم مع التأكيد على قيمته العالية كمموهوب وسريع ومراوغ جيد ولكن جمهور تشيلسي نفسه يتمنى أن تتم للتخلص من لاعب كبير في العمر بتعويضه بلاعب شاب مثل مالكوم.

3_هل من المعقول أن يغامر برشلونة من أجل إرضاء فالفيردي بلاعب يصل ل30 عاما وقد يرحل فالفيردي بنهاية الموسم …مالحل إذن مع ويليان ؟هل يمكن تصريفه في الصيف مقابل 90 مليون يورو !

4_الصفقة الأغرب في إيجالو …هل من الممكن أن يجلبه برشلونة فقط لتعويض الحدادي الذي كان غير موجود تقريبا هذا الموسم ؟ لو لم يجلب برشلونة لاعب أفضل من جلب لاعب يصل ل30 عاما ويلعب في الدوري الصيني !

5_ هو لاعب سريع وقوي ويمتلك خبرات دولية ولكن لايمكن لبرشلونة أن يخطأ ويتعاقد مع إيجالو بحجة إنه سريع وقوي …الغريب إن ناديه الصيني ياتاي طلب من أجل بيعه 25 مليون يورو …ستكون أخطاء كارثية للإدارة لانعتد إنها قد تتم في النهاية !

6_ عندما تمتلك ثوب مثقوب تذهب لخياط ماهر ليصلح العيب ولكن لايمكن أن تذهب للجزار وتطلب منه أن يصلح ثوبك فهو لايمتلك إلا الساطور وسيقوم بتمزيق ثوبك تماما …نعتقد إن هذه أخبار من باب الشائعات ولو كانت حقيقية فنحن أمام مشكلة حقيقية داخل برشلونة !




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024