كل كواليس صفقة إنتقال هيجواين لتشيلسي ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

كل كواليس صفقة إنتقال هيجواين لتشيلسي !

هاي كورة _من أكثر القصة التي تشغل بال الصحافة العالمية حاليا هو مسألة إنتقال جونزالو هيجواين من الميلان لتشيلسي في يناير الجاري.

هيجواين سجل ثمانية أهداف في 20 مباراة مع الميلان وهي حصيلة ليست سيئة ولكن تراجع اللاعب بعد إهداره لضربة جزاء ضد يوفنتوس وتصريحات وكيل أعماله التي تتجه في طريق عدم سعادة اللاعب مع رغبة مدربه السابق في نابولي ماوريسيو ساري في التعاقد مع مهاجم جعلت الصحافة تتحدث عن قرب إنتقال هيجواين لتشيلسي .

وكيل اعمال هيجواين هو شقيقه نيكو الذي يتواجد حاليا في لندن من أجل التعرف عن قرب عن ماذا يدور في عقل مسئولي تشيلسي والمدرب ساري ولكن الصفقة ليست سهلة على الإطلاق.

هيجواين مملوك لليوفنتوس ومعار للميلان مثابل 18 مليون يورو مع إلزامية شراء الميلان للاعب الموسم المقبل بدفع 36 مليون يورو يجب أن تدفع لليوفنتوس .

الميلان يصر قبل بيع اللاعب أن يقوم تشيلسي بدفع 9 مليون يورو لليوفنتوس قيمة النصف الثاني من موسم هيجواين مع دفع 36 مليون يورو لليوفنتوس وان يجد بديل مناسب لهيجواين .

الصفقة ليست سهلة خصوصا وإن مسئولي تشيلسي غير مقتنعين بالصفقة لكبر سن هيجواين ولكن ساري يصر على هيجواين ولاتزال المفاوضات مستمرة حتى الآن ولكن المؤشرات تتجه لعدم إتمامها .




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
79