• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أتلتيكو مدريد ينافس تشيلسي على ضم ظهير نابولي

هاي كورة – يستهدف نادي أتلتيكو مدريد الإسباني التعاقد مع الألباني السيد هيساي ظهير نادي نابولي الإيطالي لكي يحل محل فليبي لويس ظهير الروخي بلانكوس والذي سوف ينتهي عقده مع الفريق في الصيف المقبل.

وأكدت الصحف العالمية بأن أتلتيكو مدريد يفكر في عدم تجديد عقد الظهير البرازيلي الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم حيث تعاقد الروهي بلانكوس بالفعل مع جوني لاعب سيلتافيغو والذي تمت اعارته لنادي وولفرهامبتون الأنجليزي.

كما يمتلك أتلتيكو مدريد أيضاً لوكاس هيرنانديز ظهير الفريق الاساسي والفائز ببطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا الا انه يتطلع الى اضافة ظهير جديد في الفترة المقبلة.

ويدرس أتلتيكو مدريد التعاقد مع هيساي حيث يمكن للنجم الالباني البالغ من العمر 24 عاماً فقط شغل مركز الظهير الأيمن والأيسر ولم يشارك كثيراً تحت قيادة كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق.

ولم يشارك هيساي سوى في 1.375 دقيقة فقط خلال 18 مباراة فقط حيث تلقى وعداً من أنشيلوتي بالمشاركة في المكباريات ولكن هذا لم يحدث.

كما افادت الصحف بأن نادي تشيلسي الإنجليزي أيضاً مهتم بالتعاقد مع هيساي حيث طالب ماوريسيو ساري مدرب البلوز ضم اللاعب الذي يعرف إمكانياته جيداً منذ أن كان مدرباً لنابولي بالاضافة لسعره الجيد حيث يحتوي عقده على شرط جزائي مقداره 45 مليون يورو.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024