• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ارقام قياسية جديدة تفتح أذرعها لرونالدو في العام الجديد

هاي كورة – ينتظر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي تحقيق العديد من الانجازات والارقام القياسية الجديدة خلال النصف الثاني من الموسم الجاري.

وكان العام الماضي عاماً فاشلاً بالنسبة للنجم البرتغالي الذي لم يشهد تتويجه بأي جائزة قارية ليخرج صفر اليدين لكن أمامه الفرصة لتعويض ذلك وتحقيق العديد من الأرقام الشخصية خلال النصف الثاني من الموسم الجاري.

واصبح لدى رونالدو الفرصة لكي يكون أول لاعب يتصدر ترتيب هدافي ثلاثة دوريات أوروبية مختلفة من الدوريات الخمس الكبرى بعدما حقق ذلك بقميص مانشستر يونايتد الإنجليزي في موسم 2007-2008 وريال مدريد مواسم 2010-2011 – 2013-2014 – 2014-2015.

ويتصدر رونالدو قائمة هدافي مسابقة الكالتشيو حتى الأن برصيد 14 هدفاً متفوقاً على بياتيك نجم جنوى وفابيو كوالياريلا لاعب سامبدوريا.

كما ينتظر رونالدو انجاز جديد ببطولة دوري أبطال أوروبا بطولته المفضلة حيث يستهدف اللاعب قيادة نادي يوفنتوس للتتويج بها هذا الموسم عقب غياب طويل منذ أخر بطولة حققها موسم 1995-1996.

وفي حالة فوز يوفنتوس بالبطولة هذا الموسم سيكون رونالدو ثاني من يحقق اللقب لستة مرات خلف باكو جينتو اسطورة نادي ريال مدريد الإسباني السابق.

كما يمتلك رونالدو فرصة ذهبية لتحقيق لقب البطولة بقميص ثلاث أندية مختلفة حيث لم يحقق هذا الانجاز سوى الهولندي كلارينس سيدورف نجم نادي ميلان الإيطالي السابق.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024