• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ماروتا يستهدف توجيه ضربة لأحلام ريال مدريد في صفقة إيكاردي

هاي كورة – يستهدف نادي إنتر ميلان الإيطالي انهاء ملف تجديد عقد نجمه وهدافه الأرجنتيني ماورو إيكاردي خلال الفترة المقبلة في ظل رغبة العديد من الأندية الكبرى بالتعاقد معه وعلى رأسهم نادي ريال مدريد الإسباني.

وأكدت الصحف العالمية بأن مسؤولي النيراتزوري يعولون كثيراً على قدرات بيبي ماروتا المدير الرياضي الجديد بالنادي والذي يستهدف تفجير مفاجأة سعيدة لجماهير النيراتزوري بتجديد عقد اللاعب.

واشارت الصحف بأن واندا نارا وكيلة أعمال اللاعب طالبت مسؤولي الإنتر بالحصول على راتب سنوي مقداره 8 مليون يورو نظير تجديد عقد اللاعب أو 7 مليون يورو بالاضافة لبعض المكافأت وهو ما تستهدف ادارة الإنتر تلبيته من أجل الابقاء على مهاجمها الأفضل.

كما افادت الصحف بأن مسؤولي الإنتر قد يرضخون في بند الشرط الجزائي بالعقد الجديد حيث يحتوي عقده الحالي على شرط جزائي مقداره 110 مليون يورو إلا أنه في حالة عدم الوفاء بمطالبه المالية قد يتم التغاضي عن وضع اي بنود مالية في الشرط الجزائي بعقد اللاعب الجديد وهي ميزة سوف يستفيد منها إيكاردي كثيراً.

وتثق إدارة إنتر ميلان في قدرات ماروتا الذي استطاع أن ينهي ملفات مماثلة أثناء فترة عمله بنادي يوفنتوس الإيطالي عندما نجح في تجديد عقد ميراليم بيانتش وايضاً باولو ديبالا.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024