• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقارير: إنتر ميلان يحاول استغلال وضعية ريال مدريد للإنقضاض على ثلاثي الوسط

هاي كورة – يستهدف نادي إنتر ميلان الإيطالي تجديد محاولاته من أجل ضم ثلاثي وسط نادي ريال مدريد الإسباني لوكا مودريتش وماتيو كوفاسيتش وتوني كروس خلال الفترة المقبلة.

وأكدت الصحف العالمية بأن مسؤولي النيراتزوري يستهدفون اعادة المحاولة من أجل ضم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط الفريق في الصيف القادم عقب المحاولة التي باءت بالفشل في الصيف الماضي.

وأشارت الصحف بأن مودريتش قد يفكر في الرحيل عن ريال مدريد في الصيف المقبل خاصةً وأنه بدأ يشعر بأنه حان الوقت لتغيير الأجواء وخوض تجربة جديدة بعيداً عن ريال مدريد قبل الاعتزال.

وأفادت الصحف الإيطالية بأن هناك ثقة كبيرة بين مسؤولي النيراتزوري بإمكانية ضم اللاعبين خلال الفترة المقبلة في ظل وضعية ريال مدريد السيئة هذا الموسم وتراجع نتائجه بصورة ملحوظة منذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق وزين الدين زيدان مدرب الفريق السابق.

أيضاً من ضمن الاسماء التي يسعى نادي إنتر ميلان الى ضمها في الصيف الكرواتي ماتيو كوفاسيتش والذي يخوض تجربة اعارة بصفوف نادي تشيلسي الإنجليزي هذا الموسم حيث أبدى اللاعب رغتبه بالبقاء بصفوف البلوز وقلل من فرص عودته مجدداً للميرنجي بالموسم الجديد.

هذا وقد يرحب كوفاسيتش بالعودة لإنتر ميلان من جديد في ظل تمتع بعلاقات جيدة مع المدير الرياضي الجديد للنيراتزوري بيبي ماروتا.

أيضاً يرغب نادي إنتر ميلان في ضم النجم الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد إلا أن فكرة رحيل اللاعب عن صفوف الفريق ستكون معقدة لارتباطه بعقد رسمي رفقة فريقه حتى صيف عام 2022 والشرط الجزائي الكبير في عقده والبالغ 300 مليون يورو.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024