• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سولاري ينضم لأسوء تصريحات لمدربي ريال مدريد تاريخيآ!

هاي كورة ـ إنضم المدرب الأرجنتيني سانتيجو سولاري المدرير الفني لفريق ريال مدريد للمدربين أصحاب أسوء تصريحات تاريخية داخل الفريق الملكي .

حيث أشارت صحيفة ماركا الأسبانية إلى تصريحين على لسان المدرب الأرجنتيني وقالت ، سولاري صرح تصريحين لا يليقوا بعظمة ريال مدريد .
الأول : “لا تقللوا من نتيجة التعادل” بعد التعثر أمام فياريال .
الثاني : “لقد صعدنا من المركز التاسع للمركز الرابع” .
هذه التصريحات وصفتها الصحيفة بأنها لا تليق بريال مدريد ولا بمدرب فريقه .

وأفادت الصحيفة بأن هناك مدربون آخرون قالوا تصريحات رمت بهم بعيدًا لأنهم تحدوا النادي ، وأشهرهم توشاك حيث قال : رؤية خنزير يحلق فوق البرنابيو أسهل بكثير من تصحيح ما يحدث .

ومورينيو حيث قال تصريح لا يمكن أن يكون تصريح عاقل في الوقت الحالي حيث الفريق فاز بأربع بطولات دوري أبطال في خمس سنوات .
لكن في ذاك الوقت قال : 18 مدربًا في 21 عامًا وفقط 5 نصف نهائيات بدوري الأبطال ، معي أنا فقط في 3 سنوات وصلنا ثلاث مرات الى نصف النهائي .

فضلآ عن شوستر وبيلغريني ، حيث قال الأخير بعد خسارة الفريق في الدوري أمام برشلونه لقد حققنا أفضل نتيجه ، وشوستر الأخر قال بعد سقوطه على أرضه أمام اشبيليه (3-4) كان سيزور الكامب نو بعد أيام وقال ،مباراة برشلونة تقلقني أكثر من أي مباراه أخرى حيث الفوز ضدهم مستحيل ، إنهم مذهلين وسيقوموا بأداء جيد .

يذكر أن التدريب مهمه خطيره ، ليس لأجل القرارات التي يجب على المدرب أن يتخذها في أرض الملعب بل بسبب النتائج أيضًا وانعكاساتها على المدرب ، فاحياناً المؤتمرات الصحفيه لا تكون مريحه للبعض ، في مدريد هناك مدربين تم تمييزهم بسبب تصريحاتهم ، وأخرين تصريحاتهم ألقت بهم بعيدآ.

ذكرنا بأكثر تصريح سمعته من مدرب لايعقل، أوكان مثير للدهشة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024