• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ديمبلي يعود لملعب الذكرى السيئى له!

هاي كورة ـ يواجة اليوم 6 يناير فريق برشلونة نظيره خيتافي ، ضمن لقاءات الجولة الـ 18 من الليجا.

وتقام المباراة على أرضية ملعب كوليسيو الذي يحمل زكريات سيئة للعب برشلونة الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي، حيث شهد تعرضه للإصابة في الـ 16 من شهر سبتمبر لعام 2017.

وكان عثمان قد إصيب في مباراة فريقة أمام خيتافي وهو في أفضل أيام مسيرته بكرة القدم،بتمزق في عضلة فخذه الأيسر بعدما لعب الكرة بكعب قدمه، وهو الأمر الذي أبعده عن الملاعب لفترة ليست بالقليلة.

وبعد 16 شهر يعود ديمبلي لهذا الملعب في مباراة برشلونة اليوم ، أمام خيتافي، وبعد مشاركته مع الفريق الكتلوني في 22 لقاء سجل فيهم 10 أهداف وتمكن من صناعة خمسة أخرين.

وكانت إصابة عثمان ديمبلي في هذه الوقت أثارت قلق كبير داخل برشلونة، مما دفع الفريق للتعاقد مع أغلى صفقة في تاريخ النادي الإسباني فيليب كوتينيو من ليفربول الإنجليزي.

يذكر أن تحدث أرنيستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة في المؤتمر الصحفي الذي سبق اللقاء عن إصابة لاعب بوروسيا دورتموند السابق وقال العشب هو من تسبب في تعرضه للإصابة، وفي هذا السياق تحديدآ صرح ديمبلي ليس لديه الخبرة الكافية للكشف عن مشكلة كهذه، عندما يجري أي لاعب بتلك السرعة ويمرر الكرة بكعب قدمه فإن هذا الأمر قد يحدث له، ولقد حدث هذا الأمر معي من قبل، وإذا ما كان أحد اللاعبين المخضرمين هو من قام بهذه التمريرة لم يكن ليتعرض لتلك الإصابة».




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024