6 يناير يوم مثالي لـ ميسي - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

6 يناير يوم مثالي لـ ميسي

هاي كورة ـ يستعد برشلونة لمواجهه خيتافي اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 18 من الليجا،في أول مباراة الفريق الكتلوني هذا الموسم.

ويشهد اللقاء الأول من كل عام عقدة لبرشلونة ، حيث أن الفريق لم ينتصر في أخر أربعة سنوات ببداية الموسم، ولكن كل العقد يوجد لها حل في يد لاعبهم البرغوت الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويأمل ميسي في لقاء اليوم أن يكون صاحب أول أهداف برشلونة هذا العام الجديد 2019، كما فعل في أخر موسمين ، واكمال سلسلة أهدافه التي بدأها هذا الموسم حيث سجل حتى الآن 15 هدفًا وقام بصناعة 10 أهداف لزملائه، كما أنه رغب في الوصول لهدفة الـ 400 في الليجا، وهو على بعد هدفين من ذلك.

كما أن يعتبر شهر يناير بالنسبة لميسي هو أكثر شهر سجل فيه الأرجنتيني خلال مسيرته حيث سجل خلاله 77 هدف خلال 81 مباراة لعبها خلال هذا الشهر، متساويا في نفس عدد الأهداف في شهر مارس الذي سجل فيه 77 هدفا خلال 65 مباراة، إضافة إلى صناعة الأهداف فيعتبر شهر يناير هو أكثر شهر صنع فيه إبن التانجو فرص لزملائه بواقع 37 هدفآ.

وسجل ميسي 18 هدف أمام نادي خيتافي خلال 22 مباراة لعبها ضده.

الجدير بالذكر أن أخر هاتريك سجله ميسي كان أمام نادي ليفانتي في الليجا في المباراة التي انتهت بنتيجة 5-0، ويعتبر الهاتريك رقم 49 له في مسيرته، منهم 43 هاتريك مع الفريق الكتالوني، وثلاثة مع منتخب الأرجنتين.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
82