• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقارير:حلم التعاقد مع مبابي يطيح بديبالا خارج أسوار نادي يوفنتوس

هاي كورة – أبدى نادي يوفنتوس الإيطالي رغبته في تكرار تجربة التعاقد مع لاعب قوي ومميز خلال الفترة المقبلة على غرار صفقة انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب وهداف الفريق في الوقت الحالي.

وأكدت الصحف العالمية بأن مسؤولي البيانكونيري بدأوا في الاعداد للتعاقد مع كليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترة المقبلة من أجل تعزيز صفوف الفريق.

وأشارت الصحف بأن وضعية باريس سان جيرمان الصعبة وإمكانية تهديدة بالاستبعاد من بطولة دوري أبطال أوروبا بسبب انتهاك قواعد اللاعب المالي النظيف جعلت مسؤولي البيانكونيري في حالة ترقب من أجل ضم اللاعب.

كما افادت الصحف الإيطالية بأن قيمة اللاعب من الناحية التجارية والتسويقية وعدم ارتباطه بأي وكيل حيث يتولى والده ووالدته بجانب احدى مكاتب المحاماة في باريس وكالة أعماله جعلت أندريا أنيلي رئيس يوفنتوس يحلم بضمه.

ومن المعروف أن مبابي يعد حلماً لنادي ريال مدريد الإسباني ويرغب اللاعب أيضاً في تحقيق حلمه بالانضمام لصفوف النادي الملكي إلا أن عشقه للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ووضع جميع ملصقاته على نوافذ وحوائط منزله قد يكون عامل جذب قوي لانضمام اللاعب للسيدة العجوز.

كما أكدت الصحف بأن يوفنتوس يفكر جدياً ببيع باولو ديبالا نجم الفريق من أجل ضم اللاعب والذي قد يتسبب في جني خزائن النادي ما بين 80 الي 100 مليون يورو.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024