• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ليفربول أقوى فريق في العالم عندما يربح وعندما يخسر يصبح الحكم ظالم والخصوم بلطجية !

هاي كورة_ ربما يغضب جمهور ليفربول من الهزيمة أمام مانشستر سيتي بهدف نظيف ولكنها كانت إيجابية للغاية لأكثر من سبب .

أولا … ليفربول تحرر من ضغوط دوري اللاهزيمة …فكلما يلعبون كانت الضغوط هائلة بأنهم قادرين على الفوز بالدوري بدون هزيمة.

ثانيا … كلوب سيتعرف على أخطاء الفريق ويبدأ علاجها قبل معركة بايرن ميونيخ التي إعتقد جمهور ليفربول إنهم ذاهبون للفوز بها لامحالة على الرغم من قوة وعراقة بايرن ميونيخ كما إن ليفربول سيلعب في الذهاب بدون فان دايك وهذا يشكل خطر كبير على الريدز والتفاؤل الكبير سيضر الفريق .

ثالثا في كل منتديات التواصل الإجتماعي يتم تصنيف لاعبي ليفربول على إنهم أفضل لاعبي العالم في مختلف الخطوط وهذه إكذوبة فالفريق جيد ولكن أن يكون أفضل فريق في العالم قبل دخول النصف الثاني من الموسم فهذا أمر خاطيء وليس في صالح الفريق كما إن هناك العديد من الفرق الوازنة والقوية والتي تمتلك عناصر مرعبة أيضا .

رابعا ربما كلوب الآن قد يصر على التعاقد مع مدافع بدلا من لوفرين وماتيب أنصاف النجوم

خامسا ليفربول دخل في مرحلة تعالي وغرور حتى إن كلوب واللاعبين كلما جاءت سيرة نهائي كييف يذكرون بان ريال لايستحق الفوز ولولا إصابة صلاح لحصد ليفربول اللقب بسهولة على الرغم من إن ريال مدريد فريق قوي جدا وهزم كبار القارة طوال ثلاثة مواسم بأغلب نجومهم …هل معقول صلاح فقط هو من يتسبب في خسارة الفريق ؟

سادسا بالطبع كان هناك تدخل عنيف من كومباني على صلاح ولكن أن يخرج كلوب ويقول إن عدم طرد كومباني غير من شكل المباراة وإنه يستحق الطرد فهذا أمر عجيب …لم نرى هذا الكلام بعدما تسبب فان دايك في إعاقة ميرتينز في مباراة نابولي وليفربول مع إن الكرتين يشبهان بعضهما البعض تماما …لايمكن أن يقبل العقلل بأنه عندما ينتصر ليفربول يصبح أقوى فريق في العالم وعندما يخسر يصبح الحكم والخصم والظلم هم السبب مع العلم إن ليفربول أكثر فريق في العالم إستفاد من الأخطاء التحكيمية منذ الموسم الماضي محليا وقاريا ولكن هذا ليس سبب تفوق الفريق ولكن وجب التنويه للمتباكين .

سابعا سنتعرف على قوة الفريق الحقيقية …هل ينجح الفريق من الإستفاقة بعد التعثر أم ينزلق الفريق…المؤكد إن ليفربول نتيجة عمل جماعي رائع ويستحق النجاح ولكن الإستمرارية هي الأهم !




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024