• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الحظ وقف بجوار جوارديولا لأنه قرر أن يحترم المنطق في الوقت المناسب !

هاي كورة_تفوق مانشستر سيتي على ليفربول بهدفين مقابل هدف في الجولة 21 من البريمير ليج وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح من المباراة.

1_في الوقت المناسب تخلى جوارديولا عن عباءة الإستحواذ ولعب بواقعية شديدة .

2_جوارديولا فضل اللعب بكومباني وستونز ولابورتي في الدفاع سويا للقضاء على اللامركزية الخاصة بهجوم ليفربول ونجح في ذلك بشكل كبير.

3_ كلوب قدم مباراة جيدة والحظ خانه في العديد من الفرص ولكن الحظ كافيء جوارديولا في ليلة خاصة جدا للمدرب الذي ربما من المرات القليلة التي فكر فيها بواقعية أكثر من تطبيق فلسفته الخاصة.

4_الخبير كومباني قدم مباراة كبيرة جدا سواء في التمركز أو في قيادة زملائه.

5_فيرناندينيو قدم مباراة مثالية …بيرناردو سيلفا في آخر تلت ساعه بعد مشاركة جوندوجان قدم مباراة هائلة عندما أشكه جوارديولا في وسط الملعب للحد من القوة البدنية لوسط ليفربول بوجود فابينيو وهنديرسون.

6_ لوفرين كان سيئا للغاية …فقط يتحفنا بتصريحه عن راموس وريال مدريد ولكن في الملعب نجد لاعب كارثي .

7_أجويرو سجل هدف تاريخي كعادته

8_كلوب حاول الشوط الثاني إعادة الإتزان لوسط الملعب بإدخال فابينيو بدلا من ميلنر وجعل فينالدوم يلعب في الرواق الأيسر وماني في الرواق الأيمن وإعادة صلاح لمركز قلب الهجوم ومن خلفه فيرمينو ونجح بالفعل في العودة بالنتيجة وتسجيل هدف رائع لفيرمينو ولكن جوارديولا أبطل هذه الطريقة بإدخال جوندوجان بدلا من المرهق ديفيد سيلفا فعاد الإتزان لوسط الملعب .

9_ هدف ساني كان رائع للغاية…أليسون وإيدرسون إرتكبا الكثير من الأخطاء خصوصا إيديرسون الذي كان توقيته خاطئا في الكثير من المرات ولكن بطيء هدرسون منع ليفربول من إستغلال الكثير من الكور الساقطة في عمق الملعب .

10_من التغييرات التي تحسب لجوارديولا إدخال كايل والكر بدلا من لابورتي وجعل دانيلو ظهير أيسر ووالكر في الرواق الأيمن للرد على دخول شاكيري وستورديج ونجح في المقاومة حتى نهاية المباراة.

11_ ليفربول لم يكن محظوظا ولكن الكرة قررت إهداء سيتي ثلاثة نقاط لأن جوارديولا أخيرا إحترم المنطق .

12_ الآن الفارق أربع نقاط فقط لليفربول وعاد الدوري من جديد للإشتعال …هل يتأثر الفريقان بدنيا في فترات الحسم بسبب هذا التنافس …دعونا ننتظر !




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024