نيوكاسل يأمل في كتابه التاريخ أمام مانشستر يونايتد! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

نيوكاسل يأمل في كتابه التاريخ أمام مانشستر يونايتد!

هاي كورة ـ بعد الانتصار الكبير على بونموث يرحل مانشستر يونايتد إلى سانت جيمس بارك ليقابل نيوكاسل يونايتد في افتتاح مباريات الفريق في السنة الجديدة.

المان يونايتد يسعى لمواصلة سلسلة الانتصارات تحت قيادة سولشاير لمواصلة تقليص الفارق مع فرق المقدمة كما يبحث سولشاير عن انتصاره الرابع على التوالي كثاني مدرب في تاريخ الفريق وإلى استمرار الفريق بالغزارة التهديفية تحت قيادته حيث أصبح أول مدرب في تاريخ البريمييرليج يسجل فريقه +10 أهداف في أول ثلاث مباريات له في البطولة كما سيسعى الشياطين الحمر إلى التحسن دفاعياً والحفاظ على نظافة شباكه لأول مرة منذ 7 مباريات في البريمييرليج.

من جهته سيسعى نيوكاسل الذي يحتل المركز 15 على بعد ثلاث نقاط عن مراكز الهبوط إلى تحقيق المفاجئة كالموسم الماضي لتحسين موقعه في جدول الترتيب الفريق الذي لم ينتصر سوى مرة واحدة في آخر 7 مباريات ويملك ثاني أسوء سجل لفريق على أرضه في البريمييرليج هذا الموسم لطالما كانت مواجهته صعبة في السانت جيمس بارك رغم الظروف الصعبة التي يمر بها هذا الموسم.


– مانشستر يونايتد تعرض للهزيمة مرة واحدة في آخر ثمان مواجهات أمام نيوكاسل (انتصر 5 وتعادل 2).

-مانشستر يونايتد تعرض للهزيمة مرتين فقط في المباراة الافتتاحية للسنة في البريمييرليج في آخر 22 سنة (انتصر 14 وتعادل 6) ولكن أحد هذه الهزائم جاءت أمام نيوكاسل في السانت جيمس بارك في 2012.

– مانشستر يونايتد انتصر في 67 مباراة من أصل 99 مباراة لعبها في البريمييرليج في يناير أكثر ب15 انتصار من أي فريق آخر.

– أولي سولشاير يسعى ليصبح ثاني مدرب فقط في تاريخ النادي ينتصر في أول 4 مباريات له بقيادة الفريق في الدوري بعد مات باسبي.

– رافا بينيتيز انتصر في آخر 4 مباريات على أرضه بقيادة الأندية الإنجليزية ضد مانشستر يونايتد في جميع المسابقات (2 ليفربول – 1 تشيلسي – 1 نيوكاسل).


– نيوكاسل يونايتد خسر 7 من آخر 10 مباريات على أرضه في البريمييرليج (انتصر 2 وتعادل 1).

– نيوكاسل بدون انتصار في آخر 3 مباريات في البريمييرليج محققاً انتصار وحيد في آخر 7 مباريات.

– نيوكاسل لم ينتصر على المان يونايتد في مباراتين متتالين في على أرضه منذ 1987.

– الفرنسي بول بوغبا سيسعى ليصبح ثاني لاعب للمان يونايتد يسجل هدفين أو أكثر في 3 مباريات متتالية في البريمييرليج بعد كريستيانو رونالدو في 2006.










التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
75