• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كي لاينجرف مانشستر يونايتد في فخ فينجر !

هاي كورة_ نجح مانشتر يونايتد في ربح ثلاثة مباريات على التوالي في البريمير ليج بعد إقالة المدير الفني جوزيه مورينيو وتعيين المدرب النرويجي أوليجنار سولسكاير وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح مايحدث حاليا داخل قلعة الشياطين الحمر .

1_تغيير كبيير داخل مانشستر يونايتد مع تولي سولسكاير ….اللاعبون هم أنفسهم ولكن هناك تحرر نفسي كبير من ضغوط العلاقة بينهم وبين مورينيو .

2_ سولسكاير لم ينتهج طريقة لعب جديد ولا أدخل لاعبون جدد ولكنه فقط ببساطة جعل اللاعبين يهاجمون بحرية أكبر .

3_يونايتد مع مورينيو سجل 38 هدفا في 24 مباراة هذا الموسم في كل المسابقات …مع سولسكاير لعب ثلاثة مباريات سجل 12 هدفا وقبل هدف .

4_ إدارة يونايتد كانت ذكية في إختيار وقت إقالة مورينيو فسولسكاير جاء على مباريات أقل صعوبة فبدأ التحرر الفني بضغوط أقل .

5_بوجبا سجل أربعة أهداف في ثلاثة مباريات …بوجبا يلعب حاليا أمام ماتيتش وهيريرا وهذا مركز أشركه فيه مورينيو كثيرا ولكن العلاقات بين بوجبا ومورينيو كانت وصلت لمرحلة صعبة وهذا جعل بوجبا لايطي أي تعليمات من البرتغالي.

6_فيلايني كان ضحية رحيل مورينيو ….لعب فقط ثلاثة دقائق في بداية فترة سولسكاير

7_المشكلة هو التضخيم …لايزال يونايتد ينتظره مباريات صعبة وينتظره عمل كبير …تضخيم سولسكاير لن يكون في صالح الفريق …ننتظر مدى نجاعه عمله في الفترة المقبلة ولكن البداية كانت جيدة وإن كان دفاع الفريق لايزال يعاني .

8_ جماهير أرسنال كانت تطالب فقط بإقالة فينجر وكئن فينجر هو كارثة أرسنال وجاء من بعده إيمري الذي يجتهد ويحاول ولكن المشاكل موجودة وهذا جعل طفرة أرسنال مؤقته ثم تنطفيء لأن الأزمات لم يتم علاجها …وبالتالي يونايتد عليه العمل كمظومة وعدم الإكتفاء فقط بأن الفريق مشكلته الوحيدة مورينيو …هناك عمل في الكشافين وتطوير قطاع الشباب وإبارم صفقات وازنة لجعل الفريق يستعيد بريقه محليا وعالميا .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024