• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أسماء قوية على رادار مانشستر يونايتد لترميم الدفاع

هاي كورة – وضع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي العديد من الأسماء القوية لترميم مركز الدفاع خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة حيث يشكل الخط الخلفي بالفريق صداعاً مزمناً في رأس المسؤولين والمدرب أوليه غونار سولشاير أيضاً.

وكان التعاقد مع مدافعين جدد على رأس مطالب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق السابق الذي تمت اقالته من تدريب الفريق وعلى الرغم من تعيين سولشاير بصورة مؤقتة إلا أن تعزيز صفوف الفريق بمدافعين جدد بالشتاء يأتي على رأس أولويات خطة الفريق الشتوية.

وأكدت الصحف العالمية بأن كاليدو كوليبالي مدافع نادي نابولي على رأس المطلوبين لتدعيم دفاع مانشستر يونايتد في الشتاء إلا أن الصفقة ستكون معقدة بسبب مطالب نابولي المالية التي وصلت الى 90 مليون جنيه استرليني نظير التخلي عن اللاعب بالإضافة لرفض الفريق الايطالي فكرة رحيله من الأساس.

كما أفادت الصحف بأن مانشستر يونايتد سوف يعود لهدفه الصيفي القديم مجدداً لضمه في الشتاء وهو هاري ماجواير نجم نادي ليستر سيتي الإنجليزي إلا أن مطالب الثعالب بالحصول على 75 مليون جنيه استرليني قد تقف عائقاً أمام ضمه.

كما وضعت ادارة مانشستر يونايتد البلجيكي توبر ألديرفيرليد مدافع نادي توتنهام الإنجليزي تحت المجهر ايضاً تمهيداً لضمه في الشتاء حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري لكن ناديه يمتلك خيار تجديد العقد لموسم اضافي.

وهناك العديد من الأسماء الأخرى المرشحة للإنتقال لمانشستر يونايتد مثل أليسو رومانيولي نجم نادي ميلان وسكيرينار لاعب نادي إنتر ميلان وكوستاس مانولاس نجم روما والعديد من النجوم الأخرى.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024