• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أفكار جديدة بخصوص إنتقال نيمار ومبابي لريال مدريد !

هاي كورة_طالما لايتقدم باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا فالجدل سيكون مستمر بشأن بقاء نيمار ومبابي داخل الفريق .

مزاعم جديدة تؤكد إن مشكلة باريس سان جيرمان مع قانون اللعب النظيف ستكون بتوفير مبلغ قيمة 170 مليون يورو بعدما أكد النادي بأنه لن يقبل مرة أخرى بأي عقود رعاية كبيرة من قطر وهذا سيجبر النادي على تقليص النفقات أو إيجاد مصادر دخل كبيرة.

باريس إذا حقق دوري أبطال أوروبا فإن معظم مشاكله ستنتهي فمطالب نيمار ومبابي للرحيل ستتوقف كما إن عقود رعايته سيزداد بشكل كبير ولكن في حال إستمرار الإخفاق فإن النادي سيكون مطالب ببيع لاعبين بقيمة 170 مليون يورو .

البعض يؤكد إن النادي مثلا بإمكانه بيع كافاني ودي ماريا وتوفير جزاء من المقابل المالي ولكن المشكلة الاكبر إن نيمار سيهدد بالرحيل في حال عدم حصوله على دوري أبطال أوروبا لشعوره بأنه لايتقدم ووقتها سيعود الجدل كثيرا حول رحيله لريال مدريد في الصيف المقبل…دعونا ننتظر.

10
صورة نيمار
نيمار
باريس سان جيرمان إلى الأمام البرازيل
إحصائيات الأخبار

بينما تنتظر القضية ليتم حلها في محكمة التحكيم الرياضية (CAS)، أن فريق ناصر الخليفي القيام الأرقام إذا لا تريد أن تكون مستبعدة من الطبعة القادمة من دوري أبطال أوروبا.

7
صورة لكايليان مبابيه
كايليان مبابيه
باريس سان جيرمان فرنسا
إحصائيات الأخبار
ومع الأخذ بعين الاعتبار المبلغ المرتفع الذي يجب أن يدخل خزائن النادي ، فإن أسهل طريقة هي بيع أحد النجمتين: نيمار وكيليان مبابيه. ووصل البرازيلي إلى نادي باريس سان جيرمان من برشلونة مقابل 222 مليون يورو ، بعد دفع شرط إنهاء العقد ، بينما غادر المهاجم الفرنسي موناكو كقرض بخيار شراء قدره 180 مليون يورو. على افتراض أنها باعت أحد شقوقهما ، فإنها ستحصل على أقل مما تكلفه.

يهتم كلا اللاعبين بالعديد من الفرق ، بما في ذلك ريال مدريد وبرشلونة ، لكن حفنة منهم فقط يمكنهم تحمل تكاليف مثل هذه التكلفة الباهظة والاستمرار في الالتزام بقوانين اللعب النظيف. على أي حال ، فإن PSG قد وضعت سعر Neymar و Mbappé دون قصد.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024