• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل يتعلم برشلونة من أخطائه المتكررة ؟

هاي كورة_إزداد الحديث عن عدم إندماج فيليبي كوتينيو مع برشلونة ومع كبر عمر بوسكيتس وراكيتش وفيدال فإن الإتجاه للإدارة بتجديد خط وسط الملعب.

بدأ هناك حديث عن إحتمالية التعاقد مع دي يونج نجم وسط أياكس ورابيو نجم باريس سان جيرمان وبالطبع الفكرة مثيرة للغاية وستكون نقلة نوعية كبيرة للفريق.

من أهم المشاكل التي واجهت برشلونة في السنوات الماضية إن خط وسط ملعب الفريق بات بطيئا وغير قادر على مجاراة النسق خصوصا في شهور الحسم.

إن كانت الفكرة هي تجديد وسط الملعب مع إعطاء مساحات أكبر لكوتينيو برفة دي يونج ورابيو فستكون فكرة مميزة ولكن إن كان هناك نية لبيع كوتينيو فهذا خطأ كبير من الإدارة بالإشتراك مع فالفيردي لان هذا يمثل إهدار الأموال فكوتينيو جاء بمبلغ ضخم للغاية ولكن إن كان هناك فكرة لإستغلال ديمبلي وكوتينيو مع ميسي والتعاقد مع مهاجم كبير ليخلف لويس سواريز الموسم المقبل فستكون فكرة مثرة للإهتمام.

وهنا وقت المدير الفني فالفيردي لأنه الأقرب لحاجات الفريق لذلك على إدارة برشلونة التفكير بهدوء والإبتعاد عن الأفكار التي ضربت النادي في مقتل في السنوات الماضية وأهم هذه الهواجس هو مليء الفريق بالنجوم لإستغلال فترة ميسي دون مراعاة الحاجات الفنية .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024