• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مدرب مانشستر القادم.. قد يكون الأغلى في تاريخ كرة القدم!

هاي كورة ـ هكذا عنونت صحيفة التيليجراف البريطانية ،مشيره إلى أن مدرب توتنهام بوتشيتينو هو الخيار رقم 1 لتدريب مانشستر يونايتد خلفآ للمدرب المقال جوزيه مورينيو.

ودشنت صحيفة تليجراف تقرير عن خيارات مانشستر يونايتد في أختيار المدرب القادم للفريق وحصرت الخيارات بين ثلاثة مدربين وهم ” الفرنسي زين الدين زيدان ، والإيطالي أنطونيو كونتي ، ومدرب توتنهام بوتشيتينو “.

الجميع تحدث عن زيدان وارتباطه بتدريب مانشستر يونايتد منذ بداية تعثر مورينيو الكبير هذا الموسم بجانب قنبلة “ليكيب الفرنسية” اللي أكدت أن زيدان مهتم بتدريب مانشستر في بداية الموسم القادم قبل أن يخرج وكيله ويكذب هذه الأقاويل ويقول أن زيدان ليس مهتم بالتدريب في البريميرليج، ولكن تعود مؤخرا شائعات ارتباط زيدان مجددآ بمنصب مانشستر في الموسم المقبل.

أنطونيو كونتي المدرب الذي أحدث ثورة في البريميرليج بخطته العبقرية 3-4-2-1 واستطاع أن يحصد بها اللقب في موسم واحد مع تشيلسي.

كونتي خيار مثالي فالننظر في كيفيه تعامله مع فريق تشيلسي الي كان في موسم كارثي وانهيار تام لغرفة ملابس اللاعبين تحت قيادة مورينيو وتمكن من إنهاء الموسم للفريق في المركز العاشر ، ثم حصد معه بطولة الدوري.

بوتشيتينو (الخيار قم 1)
منذ إقالة مورينيو والصحف والإعلام الإنجليزي يدفع وبيرز بكل قوة اسم بوتشيتينو كالمرشح القادم لتولي منصب المدير الفني لـ مانشستر يونايتد، على الرغم من تجديد عقده مع توتنهام حتى 2023.


وبالفعل بدأت إدارة أولدرافولد في التحدث مع المدرب وهنا تأتي النقطة الأبرز وهي أن
مانشستر يونايتد سيضطر أن يشتري عقد بوتشيتينو كامل من توتنهام ويقدر بـ 34 مليون باوند (8.5 في السنة x 4) إضافه إلى تسوية العقد والذي من المحتمل أن تصل لقيمة سنة كاملة فمن الممكن أن تصل الصفقة لـ 42 مليون باوند ، هذا إذا تم ستكون أغلى صفقة مدرب في تاريخ كرة القدم.

يذكر أن مانشستر يونايتد سيدفع ما يقرب من 22 مليون باوند للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بسبب إقالته ، 65 مليون باوند من خزينه الشياطين الحمر لكي تأتي بمدرب مدرب جديد.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024