• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كواليس إنتقال لوكاس هيرنانديز من أتلتيكو مدريد لبايرن ميونيخ !

هاي كورة_ جدل كبير في الإعلام الأسباني والألماني بخصوص صفقة إنتقال لوكاس هيرنانديز ظهير أيسر أتلتيكو مدريد إلى بايرن ميونيخ الألماني وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح هذا الجدل .

_الجدل بدأ عندما أعلت الكادينا كوبيه إن بايرن ميونيخ سيقوم بدفع الشرط الجزائي بقيمة 85 مليون يورو في عقد لوكاس هيرنانديز في الانتقالات الشتوية القادمة وإن المحادثات متقدمة جداً بين اتليتكو مدريد و بايرن ميونيخ.

2_الكادينا أكدت إن الإتفاق تم بين اللاعب وإدارة البايرن ولم تعلم به إدارة أتلتيكو مدريد شيئا.

3_إدارة أتلتيكو مدربد أعلنت إنه لاتوجد أي مفاوضات بينها وبين بايرن ميونيخ

4_ المدير الرياضي لاتلتيكو أندريا بيرتا قال: “لا أستطيع التعليق على ذلك. عليكم ان تسالوا رومينيجيه …اللاعب قال لي انه يريد البقاء في اتلتيكو لذلك انا لا اعتقد ان هذه الاشاعه صحيحه.

5_كوفاتش مدرب بايرن قال “لن أتحدث بأي شيء عن الانتقالات”

6_ تصريحات رئيس بايرن ميونيخ هونيس قال : دعونا ننتظر ونرى.لا أستطيع ان أؤكد و ايضاً لا أنكر نحن الآن في مرحله المراقبة و النظر وفي حال اردنا عمل شيء سنخبر اتلتيكو تلك هي اداب الصداقة و العمل بين الاندية.

7_إذا قرانا تصريحات مسئولي بايرن سنتأكد إن هاك مفاوضات بين اللاعب والإدارة وهناك إتفاق تم ولكن المشكلة إن إدارة أتلتيكو مدريد لن تقوم ببيع اللاعب بالتفاوض وإدارة بايرن ميونيخ لن يكون لها أي طريق سوى دفع الشرط الجزائي ولكنها لاتريد إفساد علاقتها مع أتلتيكو مدريد .

8_ إدارة بايرن سربت الأخبار كي يبدأ التفاوض الرسمي بين الفريقين ولكن إدارة أتلتيكو مدريد لاتريد وضع نفسها في موقف محرج فلوكاس قيمة عظيمة في خط الدفاع وخسارته ستكون قاسية في هذ االتوقيت الحساس .

9_ لو تمت صفقة لوكاس ستكون شيء ملهم للغاية لأتلتيكو لأن لوكاس يجيد اللعب كقلب دفاع وظهير أيسر وفي حال إتمام صفقة بافارد من شتوتجارت سيكون بايرن دعم دفاعه بشكل مميز في السنوات المقبلة.

10_إدارة أتلتيكو مدريد ستبدأ التفاوض مع اللاعب لرفع قيمة الشرط الجزائي الخاص به ورفع الراتب لتضمن بقاء اللاعب ولكن حتى الآن لايوجد شيء حاسم ببقاء أو رحيل اللاعب …دعونا ننتظر .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024