• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تعاقد مانشستر يونايتد مع المدرب سولسكاير… لن يضير الشاة سلخها بعد ذبحها!

هاي كورة_أعلن نادي مانشستر يونايتد تعاقده رسميا مع  النرويجي أولي جونار سولسكاير، كمدرب للفريق  حتى نهاية الموسم الحالي وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح هذا الإختيار .

1_ سولسكاير مع مانشستر يونايتد كلاعب كان مهم جدا على الرغم من إنه لم يكن أبدا لاعبا أساسيا في تشكيلة السير أليكس فيرجسون .

2_النرويجي  سجل مع يونايتد  126 هدفا خلال 366 مباراة مع مانشستر يونايتد وحقق 12 لقبا .

3_بالطبع هناك تخوف من عدم نجاح سولسكاير..ولكن هل يضير الشاة سلخها بعد ذبحها …النادي عاني كثيرا هذا الموسم والفريق بعيد عن أي نجاح هذا الموسم ولو نجح الفريق مع سولسكاير هذا الموسم ستكون مفاجأة سعيدة للنادي.

4_ نجاح سولسكاير سيجعل يونايتد يكمل مع المدرب النرويجي لفترة طويلة وسيربح حينها مدرب من أبناء النادي وأعرف ببواطن الأمور.

5_ سولسكاير كان لاعب بارد الطباع ولايتأثر بالظروف الصعبة وكان في غاية التركيز في التفاصيل بدليل إنه كان كلما أشركه المدرب فيرجسون في اي وقت ولايمكن نسيان هدفه التاريخي الذي قاد يونايتد للفوز بدوري أبطال أوروبا 1999 على حساب بايرن ميونيخ.

6_ كمدرب لايمتلك سجل كبير …درب مولدي النرويجي وحقق النجاح معه في فترته الأولى ولكن في حقبته الثانية لم ينجح بشكل كبير وهذا يقلق عشاق يونايتد ولكنه في بداية عمله التدريبي درب فريق رديف مانشستر يونايتد وحقق نتائج إيجابية .

7_ الإدارة تريد تهدئة الأمور بين اللاعبين والجماهير وبالتالي إختارت سولسكاير على أمل أن ينجح مثل زيدان كما نجح مع ريال مدريد …وإذا فشل فإنه سيكون تمهيد للمدرب المقبل …هناك نقطة مهمة وهي إن سولسكاير لن يحصل على راتب كبير وإدارة يونايتد تنزف بعد إقالة مورينيو وبالتالي تريد مراجعة حساباتها من جديد قبل إتخاذ أي خطوة كبرى …دعونا ننتظر .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024