• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان مدرب مانشستر يونايتد .. هل يحدث؟

هاي كورة ـ منذ إقاله جوزية مورينيو مدرب مانشستر يونايتد صباح اليوم ، وجميع الصحف تكتب أن الفرنسي مدرب ريال مدريد السابق زين الدين زيدان سيكون خليفه المدرب البرتغالي في أولدترافولد، وسوف ترصد لكم التفاصيل الدقيقة حول توليه زيدان المهمة.

ـ خرجت صحيفة سبورت تقول وفقآ لـ  تقارير من البرتغال تتحدث عن أن هنالك اتفاق مسبق بين مانشستر يونايتد و زيدان من أجل خلافة جوزيه مورينيو، الإعلان قد يكون في الأيام القادمة.

ـ يوجد حاليآ  على طاولة إدارة مانشستر يونايتد ، ملفين إحداهما من سيبقى من اللاعبين ، ومن سيغادر ، مصير ” دي خيا ، بوجبا ، مارسيال ” ، والملف الأخر هو هل سيظل كاريك مدرب مؤقت للفريق حتى نهاية الموسم ؟أم سيتولى مدرب كبير القيادة الفنية لمانشستر .

ـ زيدان لدية تاريخ عظيم جدآ في عالم التدريب ، بعد إنجازاته مع ريال مدريد ، وهو أفضل خيار متاح في الوقت الراهن ، وسيكون خيار نموذجي ، لكن يأتي السؤال هل سيوافق زيدان على تولي المهمة ومناشستر في هذا الوضعية؟

هناك خياران متاحيين أيضآ ، وهما مدرب توتنهام بوتشينتو ، والمدرب الإيطالي أنطونيو كونتي ، المدير الفني لتشيلسي سابقآ ، وهنا نستطيع أن نقول أن إدارة مانشستر إذا قررت إستكمال الموسم بالمدرب المؤقت سيكون مدرب السبيريز الحالي متاح التفاوض معه نهايه الموسم ، لان حاليآ من الصعب أن يترك توتنهام في منتصف العام، أما كونتي فخيار أقرب للتعاقد معاه، الأن.

لكن ستبقى الأمور معلقه ، حتى تخرج لنا إدارة أولدترافولد بالخيار التي تراه مناسب ، وسنوفيكم بالأحداث.






جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024