• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل طرد مورينيو دافع لتحقيق بطولة في ريال مدريد

ربما يكون الخبر الابرز قبل نهاية العام هو اقالة البرتغالي جوزية مورينيو من تدريب مانشستر يونايتد ، ولربما تكون افقر تجارب مورينيو حيث لم يحقق فيها ارقام جيدة واكتفى ببطولة الدوري الاوربي التي جلبها للفريق بخلاف تجاربة السابقة التي تكللت بالنجاحات . 

منذ ان استقال زين الدين زيدان والسيد بيريز يفكر جيدا في اعادة مورينيو لكي يرتب اوراق النادي من جديد ، فالنجاحات الحالية بالطبع اسسها مورينيو على الاقل من حيث الانظمة وسط النادي حيث كانت سابقا تدار الامور بشكل غير احترافي وتحديدا فيما يخص اللاعبين . 

في الاونة الاخيرة تردد اسم مورينيو وكونتي وكان الرفض المبدئي من اللاعبين مباشر لانهم لا يريدون مدرر شديد في التعامل بل يريدون مدرب متعاطف او دبلوماسي مثل زيدان … ولكن السؤال لو فشل اللاعبون في تحقيق اي بطولة هذا الموسم هل هذا سيعفيهم من رد فعل السيد الرئيس بيريز الذي لا يتهاون ولا يرحم في اي تقصير …؟! ربما سنشاهد اصرار وقوة وحماس اكثر من لاعبي الريال فيما تبقى من الموسم من اجل تحقيق اي بطولة لكي يستمر سولاري ولكي لا يفكر السيد بيريز مجددا في جلب مورينيو لان قدوم مورينيو يعني اسماء كثير سترحل من الفريق وهي لا تقدم كل ما لديها . 

فهل وجود مورينيو على قائمة الانتضار سيساعد الفريق هذا الموسم في تحقيق البطولات …؟! 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024