مورينيو مدرب ريال مدريد المقبل …زيدان مدرب يونايتد القادم ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

مورينيو مدرب ريال مدريد المقبل …زيدان مدرب يونايتد القادم !

هاي كورة_ إقالة جوزيه مورينيو من تدريب مانشستر يونايتد ستفتح باب ضخم من الشائعات حول مستقبل المدرب البرتغالي وبالطبع سيرتبط ريال مدريد والإنتر ومانشستر يونايتد بقصص كبيرة الفترة المقبلة.

الآن كرسي لوتشيانو سباليتي ملتهب للغاية فأي تعثر للنتائج قد يتم إقالته وبدء التفاوض مجددا مع مورينيو الذي لطالما كان حلما جميلا لجمهور الإنتر وومورينيو يرى إن الإنتر بيته الأول.

ريال مدريد أيضا سيكون مثار إهتمام كبير الفترة المقبلة بخصوص علاقته مع مورينيو…فلورنتينو بيريز دائما مايثني على مورينيو ويعتبره أساس الفوز بالألقاب الأوروبية حتى بعد رحيله وفي حال تذبذب النتائج مع سولاري سيبقي مورينيو خيار مهم في عقل بيريز وبالطبع مورينيو لن يرفض أبدا تدريب ريال مدريد وهذا سيؤرق سولاري جدا.

بخصوص مانشستر يونايتد فالوضع ليس سهلا …الإدارة عليها إتخاذ قرار تعيين المدرب الجديد في أقرب وقت …الحديث عن بوشتينو ولكن إدارة توتنهام لن تقبل بالتفريط في مدربها في منتصف الموسم كما إن بوشتينو ليس رجلا سيئا لكي يوافق على الرحيل من توتنهام في منتصف الموسم ويذهب لفريق منافس لأنه بهذه الطريقة سينهي علاقته مع الجمهور للأبد وسيوضع تحت الضغط مع أي إخفاق جديد.

كونتي …خيار مهم للغاية أمام طاولة مانشستر يونايتد وهناك بعض الأسماء مثل راين جيجز ، لوران بلان ، جوز هيدنيك كحل مؤقت حتى نهاية الموسم وهناك زين الدين زيدان الذي عمل في نفس الظروف عندما تولى تدريب ريال مدريد وسيكون حلم كبير لجمهور مانشستر يونايتد ولكن هل يغامر زيدان ويقبل بتدريب مانشستر يونايتد الذي يعيش مشاكل لاحصر لها إداريا وفنيا …عموما الفترة المقبلة ستتزايد الإشاعات وسوف نوافيكم دائما بآخر الأخبار والمستجدات.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
76