• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كيف أشعل سيميوني غضب نجمي ريال مدريد بتصريحاته الهجومية

هاي كورة – أثارت تصريحات الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني المنتقدة دائماً للجار ريال مدريد السخط والجدل بين جميع من ينتمي للنادي الملكي سواء الجماهير أو المسؤولين وحتى اللاعبين.

وأجبرت تصريحات سيميوني المهاجمة لريال مدريد نجوم الملكي على الرد عليه حيث سبق وأن انتقد الكرواتي لوكا مودريتش خلال تصريحات صحفية في بلاده أحاديث المدرب الأرجنتيني عندما قال بأن المدرب الأرجنتيني يشعر دائماً أنه بحاجة الى التقليل من شأن ريال مدريد.

كما قام الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بانتقاد مدربه السابق أيضاً عندما أكد عقب فوز فريقه على رايو فايكانو بالليجا بأن سيميوني ينتقد النادي الملكي من أجل زيادة شعبيته مع الجماهير وهو دائماً ما يفعل ذلك كون الميرنغي الأفضل في العالم.

وأطلق سيميوني ايضاً تصريحات أثارت غضب جماهير ريال مدريد عندما حضر الى ملعب سانتياجو برنابيو مساء الأحد الماضي من أجل حضور مباراة فريقي بوكا جونيورز وريفر بليت الأرجنتيني بنهائي بطولة كوبا ليبيرتادوريس عندا قال للصحافة أن الأجواء ستكون مختلفة تماماً لأن جماهير الميرنغي أكثر برودة من نظرائها في أتلتيكو مدريد أو أتلتيك بلباو أو إشبيلية.

كما انتقد سيميوني أيضاً اختيار الكرواتي لوكا مودريتش للتتويج بالكرة الذهبية عندما أعلن بأنه من الظلم أن يفوز النجم الكرواتي بالجائزة في ظل تحقيق أنطوان جريزمان بطولة كأس العالم في روسيا وهو من يستحقها أكثر من النجم الكرواتي.

كما هاجم سيميوني اختيار كورتوا كأفضل حارس مرمى في العالم عا 2018 خلال شهر ديسمبر الماضي عندما قال بأن الحارس البلجيكي فاز بالجائزة فقط لأنه انتقل لريال مدريد وعندما كان لاعباً بصفوف الروخي بلانكوس فاز بها كيلور نافاس الذي انتقل من ليفانتي للنادي الملكي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024