• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جوارديولا الأشهر في العالم وغياب السبيشيال وان

هاي كورة ـ أجرت  الشركة الاستشارية المتخصصة في الاتصالات والعلاقات العامة لنخبة الرياضيين “كومينيكار أس جانار”دراسه لأشهر المدربين في العالم ، وجاء ‏بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي في صدارة القائمة، بينما شهدت القائمة غياب جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن  الـ10 الأوائل.

وحصل جوارديولا على 82.6 نقطة في هذه الدراسة التي تستند في تقييمها للنتائج الرياضية، وقدرة المدرب على القيادة عقب المقارنة بين 90 مديراً فنياً من الصف الأول بأندية أوروبية ومنتخبات دولية.

وجائ أليغري المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي في المركز الثاني  برصيد 79.6 نقطة، يليه في المركز الثالث بـ73.1 نقطة الأرجنتيني سيميوني الذي يتصدر مدربي الدوري الإسباني في هذه القائمة.

وضمت قائمة الـ 10 الأوائل الأشهر في العالم كل من جوارديولا مدرب مانشستر سيتي ، وأليجري مدرب يوفنتوس ، وسيميوني مدرب أتليتكو مدريد ،  وإكتملت بـ الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، والأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام.

وتواجد الإيطالي كارلو أنشيلوتي (مدرب نابولي ، والإسبان: إرنستو فالفيرديمدرب برشلونة ، وأوناي إيمري مدرب أرسنال وروبرتو مارتينيز مدرب المنتخب البلجيكي،، والألماني توماس توخلالمدير الفني لباريس سان جيرمان.





جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024