• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فلورنتينو بيريز يؤدب رونالدو على طريقته الخاصة !

هاي كورة_ مشاكل كريستيانو رونالدو مع الضرائب لاتنتهي وهناك قصة يجب أن نستوعبها جيدا بشأن اللاعب البرتغالي وعلاقته مع فلورنتينو بيريز وسنحاول أن نوضحها بشكل أكبر.

1_رونالدو طلب الجلوس مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في أقرب وقت لإزالة الرواسب القديمة وهذا مثبت بحسب الصحف الأسبانية قاطبة 

2_في نفس الوقت يخرج خبر خضوع اللاعب لجلسة إستماع لإحدى المحاكم الإسبانية  بسبب إتهامه بالتهرب الضريبي.

3_ الجلسة ستقام يوم 14 يناير المقبل….رونالدو متهم بالتهرب من دفع 14 مليون يورو وكان من المقرر أن يدفعها لتفادي دخول السجن .

4_قيل وقتها إن رونالدو سدد المبلغ كاملا وتفاديء موضوع السجن ولكن مايقال حاليا عكس ماسمعناه حينها …ماإتضح إن رونالدو عرض دفع 375 ألف يورو كغرامة …..وقتها قيل إن الضرائب الأسبانية وافقت على التسوية مع رونالدو ….التسوية معناها رونالدو دفع المبلغ كاملا ولكن يتضح إن رونالدو لم يدفع شيئا .

5_بالطبع علاقات فلورنتينو بيريز القوية جعلت اللاعب حينها يصل لتسوية بهذا الشكل ولكن بعد رحيل رونالدو عن ريال مدريد يبدو إن بيريز قرر عقاب اللاعب على ذلك فأعاد فتح الملف الجديد .

6_ مؤكد إن رونالدو حاليا عليه بدفع ال14 مليون يورو بالكامل وإلا سيتم سجنه …لذلك رونالدو طلب مقابلة بيريز وليس لإعادة الود بل لأن اللاعب تأكد إن بيريز هو وراء فتح الملفات القديمة لذلك هو يريد مصالحة فلورنتينو بيريز مرة أخرى .

7_ سنوافيكم دائما بآخر التطورات والمستجدات …تابعونا لحظة بلحظة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024