• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سسكا موسكو بوابة نافاس الأخيرة في عام 2018

يفكر الأرجنتيني سانتياجو سولاري مدرب نادي ريال مدريد الإسباني في اراحة بعض العناصر الأساسية بتشكيلة الفريق وذلك بمباراة الميرنجي الأخيرة بمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا عندما يستضيف نظيره سسكا موسكو الروسي على ملعب سانتياجو برنابيو الأربعاء.

ومن ضمن الخيارات التي ستكون متاحة أمام سولاري هو الدفع بالكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى الفريق الذي يعاني من تجاهل المدرب الأرجنتيني الذي لا يشرك سوى البلجيكي تيبو كورتوا بالتشكيلة الأساسية للمباريات.

ومن المتوقع أن يقوم سولاري بإراحة كورتوا والدفع بنافاس الذي قد يخوض أخر مبارياته مع الفريق في عام 2018 حيث سيخوض النادي الملكي غمار منافسات بطولة كأس العالم للأندية في أبو ظبي والتي سوف تشهد مشاركة الحارس البلجيكي بالتشكيلة الأساسية.

وسوف يخوض ريال مدريد أولى مبارياته المحلية في أحد أيام 8 أو 9 أو 10 يناير المقبل ببطولة كأس ملك إسبانيا وهي المنافسة الوحيدة التي تشهد مشاركة نافاس بالمباريات.

وكان نافاس قد أعرب عن غضبه من تجاهل مشاركته بالمباريات حيث ألمح الحارس الكوستاريكي الى رغبته بالرحيل عن النادي الملكي في الشتاء المقبل في حين يفضل مسؤولي الميرنجي تأجيل الفكرة للصيف المقبل فيما تحرك اللاعب فعلياً لإيجاد عرض مناسب للرحيل.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024