• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أبعاد تصريحات رونالدو عن ريال مدريد .. هل كريستيانو ناكر للجميل؟

 

هاي كورة ـ بعد تصريحات كريستيانو رونالدو  لاعب ريال مدريد السابق واليوفي الحالي  حول الفرق مابين ريال مدريد ويوفنتوس وجمهور المرينجي غاضب للغاية،وسوف نتناول أبعاد حديث الهداف البرتغالي في السطور التالية.

 

1ـ رونالدو قال هناك فرق شاسع جداً  يوفنتوس هو نادي عائلةٌ واحدة وأكثر من ذلك أيضاً.

2ـ وقال أن  سبب إختياري ليوفنتوس على الكثير من العروض الأخرى ما بدر من الجماهير لتحيتهُم لي عندما سجلت في مرمى بوفون إحدى أفضل أهدافي في مسيرتي الإحترافية ، أيضاً كونه نادي تنافسي ويملك الإستقرار على كافة الأصعدة .

 

3ـ هل يرى رونالدو أن المكان الذي عاش فية طوال 9 سنوات وصنع فيه المجد ليس بنادي عائله ، وأن ريال مدريد غير مستقر بخلاف يوفنتوس الذي قضى به 5 أشهر فقط؟ إن كان ذلك حقيقي قسيكون رونالدو ناكر للجميل ولكل ما قدمه له المرينجي.

 

4 ـ التفسير الأدق لحديث رونالدو ما هو إلا رد فعل بسبب خروجه من ريال مدريد بهذه الطريقة ، والمعاملة السيئة من بيريز في أخر أوقاته وعدم الموافقة على رفع راتبه ، ومسواته بميسي.

 

5 ـ في النهاية يوفنتوس يختلف عن ريال مدريدفالفريق الإيطالي  عائلة واحدة عكس الريال ومن قبل صرح  بهذا الكلام موراتا ولاعبين أخرين، ويجوز أن رونالدو قال هذا الكلام بصورة طبيعية ، دون أن تكون بداخله نواية أخرى.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024