• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كواليس عدم إختيار زيدان للدون رونالدو في التشكيلة المثالية …ماحدث لايصدقه عقل ؟

هاي كورة_ تفاجيء العالم من عدم إختيار المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تشكيلته المثالية وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح هذا الرأي العجيب .

 

1_في حديث لزيزو مع موقع  Zhibo8 الإخباري الصيني كشف عن اختياراته لتشكيلته المثالية كشف عن مفاجأة كبرى

 

2_زيدان إختار التشكيلة الموجودة أمامكم في الصورة المرفقة ….إستبعد كريستيانو رونالدو من تشكيلته .

 

3_ بالطبع هذا رأي صادم وغريب فرونالدو كان أهم مفتاح في نجاح زيدان التدريبي لذلك الموضوع مهم ويستحق التنقيب عنه ونحن أمام عدة إحتمالات .

 

4_إما يكون الحوار مفبرك …فعلى مدار عملنا في مجال الصحافة الرياضية أول مرة نسمع عن هذا الموقع الإخباري ..طبعا الصين لها إعلامها الضخم ولكن لم نرى أي حوار لأي نجم كروي مشهور مع هذا الموقع .

 

5_لو كان الخبر صحيحا فإن خيارات زيدان غريبة …هل نيمار أفضل من كريستيانو ؟ هل نيمار قدم في كرة القدم عشر ماقدمه رونالدو ؟ نيمار إنبطح أمام رونالدو وشاهد زيدان ذلك بأم عينه في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال اوروبا …لولا رونالدو وإبداعه في هذا الليلة لكانت إقالة زيدان في فبراير الماضي وكان سيرحل بفضيحة كروية كبيرة بدلا من الخروج من الباب الواسع

 

6_ لو كان الحوار صحيح فلايوجد معنى لتشكيلة زيدان بدون كريستيانو سوى إنه في مشكلة كبيرة مع رونالدو …هل زيدان غضب من رونالدو لأنه رحل عن ريال مدريد ؟ زيدان نفسه خرج من ريال مدريد وقبل رونالدو نفسه …لايمكن أن يكون هذا السبب !

 

7_هل رونالدو أبلغ زيدان بعد الفوز بدوري الأبطال إنه سيرحل لامحالة عن ريال مدريد وشعر زيدان بأن بيريز لن يتعاقد مع لاعب آخر بقيمة رونالدو ووقتها زيدان شعر بان مستقبل ريال مدريد غامض لذلك هو قرر الرحيل عن ريال مدريد كي لاتغرق معه المركب لذلك رحل وكان لايريد الرحيل ولكن مع رحيل رونالدو إضطر هو ليرحل من نفسه بدلا من أن يتعرض لإقالة .

 

8_ لو لم يحدث أي مشكلة بين رونالدو وزيدان فإن زيدان ناكر للجميل وخان رونالدو لأنه لم يبذل أحد العرق مع زيدان مثلما فعل رونالدو .

 

9_ لايوجد تفسيرات تكشف ماحدث سوى ماقلناه وسنوافيكم بآخر مستجدات كرة القدم لحظة بلحظة .

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024