• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لمن التفوق؟

 

هاي كورة ـ بعد التعادل في القمة المثيرة أمام آرسنال تعود عجلة البريمييرليج للدوران بسرعة حيث يواجه مانشستر يونايتد متذيل الترتيب فولهام في أولدترافورد معقل الشياطين الحمر.

 

تواجه الفريقان في 82 مواجهة سابقة في تاريخهما في جميع المسابقات :
انتصر مانشستر يونايتد في 49 مواجهة.
انتصر فولهام في 14 مواجهة.
تعادل الفريقان في 19 مواجهة.

 

 آخر مواجهة بين الفريقين كانت في إياب الدوري على ملعب أولدترافورد موسم 2013/2014 وانتهت بالتعادل بنتيجة 2-2 سجل أهداف المان يونايتد كاريك وفان بيرسي.

 أما مواجهة الذهاب على ملعب فولهام فقد انتهت بانتصار المان يونايتد بنتيجة 3-1 من توقيع فالنسيا وفان بيرسي وروني.

 

مانشستر يونايتد في آخر 6 مباريات في البريمييرليج (انتصر في 2 وتعادل في 3 وخسر 1 ).

فولهام في آخر 6 مباريات في البريمييرليج (انتصر في 1 وتعادل في 1 وخسر في 4 ).

مانشستر يونايتد انتصر في 21 لقاء على أولدترافورد في جميع المسابقات من أصل 23 مباراة أمام فولهام تعادل مرة وهزم مرة واحدة.

مانشستر يونايتد هو أكثر فريق يهزم فولهام في البريمييرليج ب18 انتصار بعد آرسنال (19).

فقط مباراتين من أصل 26 مواجهة بين الفريقين في البريمييرليج انتهت بالتعادل السلبي في الشوط الأول ، حيث تمتلك مواجهتهما أعلى نسبة أهداف في الشوط الأول في الدوري الإنجليزي.

مانشستر يونايتد قام حتى الآن ب46 تغيير على تشكيلته الأساسية في البرمييرليج كأكثر فريق في المسابقة.

فولهام بدون انتصار في آخر 10 مباريات خارج الأرض في البريمييرليج (خسر 9 وتعادل 1) منهزمين في 6 مباريات على التوالي.

فولهام استقبل 36 هدف بعد 15 جولة في البريمييرليج هذا الموسم كأسوء دفاع فقط بيرنسلي في موسم 97/98 استقبل أهداف أكثر في البريمييرليج بعد 15 جولة (40 هدف).

فولهام هو النادي الوحيد الذي لم يحقق كلين شيت في البريمييرليج هذا الموسم ويعادل أسوء رقم له في تحقيق الكلين شيت في الدوري الإنجليزي حيث لم يحقق شباكاً نظيفة في 19 مباراة متتالية.

هذا هو اللقاء العاشر بين جوزيه مورينيو وكلاوديو رانييري جوزيه يتفوق ب5 مواجهات سابقة بينما تفوق رانييري في مواجهتين وتعادل المدربين في مواجهتين.

 

فولهام يتذيل ترتيب البريمييرليج ب9 نقاط فقط بالتساوي مع ساوثهامبتون وبيرنلي محققاً انتصارين فقط حققها على أرضه ضد الفريقين السابقين بينما لم يحقق أي انتصار خارج الأرض حتى الآن وفشل في تحقيق أي شباك نظيفة كأسوء دفاع في البريمييرليج.

 

نتائج فولهام بدأت بالتحسن مؤخراً مع المدرب صاحب معجزة ليستر الايطالي كلاوديو رانييري الذي قدم إلى الفريق منذ ثلاث جولات حقق الفريق فيها 4 نقاط ويسعى الفريق لمواصلة حصد النقاط في سبيل محاولة الخروج من مناطق الهبوط.

 

 

المان يونايتد والذي يحتل المركز الثامن في الدوري ب23 نقطة متعادلاً مع السادس ايفرتون والسابع بورنموث والذي لم يحقق أي انتصار في آخر 4 مباريات في البرمييرليج يسعى إلى اغتنام الفرصة أمام فولهام وحصد 3 نقاط مهمة معنوياً للفريق وحسابياً في سباق التأهل لدوري الأبطال.

 

مباراة مهمة جداً لا بديل للمان يونايتد عن الفوز بها إذا ما أراد تحسين موقعه في الترتيب و انعاش آماله المتباعدة في تحقيق مركز مؤهل لدوري الأبطال.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024