• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مانشستر سيتي لم يخسر خلال آخر 14 لقاء خارج الديار فهل يفعلها تشيلسي؟

 

هاي كورة ـ ستامفورد بريدج يستضيف واحدة من  أجمل لقاء ممكن بين فريقين يقدمان كرة هجومية ممتعة السيتيزينز في مواجهة البلوز على أرض تشيلسي في لقاء يحمل الكثير من الاثارة و الكرة الجميلة لقاء يحاول أحد الاطراف الابقاء على نفسه في أعلى جدول الترتيب و الاخر يحاول العودة إلى سكة الانتصارات بعد عدة تعثرات أخرها الجولة الماضية أمام ولفرهامبتون.

 

مانشستر سيتي و تشيلسي في البريميرليج 42 لقاء ، 11 فوز للمان سيتي، 24 تشيلسي ، و التعادل كان في 7 من اللقاءات.

 

اخر مرة زار فيها مانشستر سيتي ملعب ستامفورد بريدج كانت في أياب الموسم الماضي في 4/3/2018 اللقاء الذي انتهى بفوز السيتي بهدف مقابل لا شيء.

 

مانشستر سيتي لم يخسر خلال آخر 14 لقاء خارج الديار في البريمرليج (فاز 11 وتعادل3) , السيتي لم يصل إلى 15 مباراة من دون خسارة خارج الديار مسبقاً بالتالي مباراة اليوم في حالة عدم الخسارة سيكون رقماً جديداً للنادي ، فهل يفعلها تشيلسي ويوقف سلسلة الإنتصارات؟

 

تشيلسي قام بتسديد سبعة تسديدات على مرمى السيتي خلال مباراتين في الموسم الماضي ؛ فقط ليستر سيتي Vs مان سيتي (4) و هدرسفيلد vs ليفربول (6) أقل المباريات التي شهدت أقل عدد من التسديدات.

 

السيتي لم يفز مطلقاً في 4 مباريات على التوالي أمام تشيلسي في جميع المسابقات ،لقاء اليوم سيكون اللقاء رقم 161 بين الناديين.

 

فقط روبن فان بيرسي من يملك أهداف أكثر في مرمى تشيلسي (6) من سيرجيو اغويرو (5) على الستامفورد بريدج.

 

هذه ستكون المرة الخامسة التي يتواجه فيها الفريقان والسيتي على رأس الترتيب ، وكان تشيلسي فاز في اول مباراتين في ديسمبر 2011 و ديسمبر 2016 بينما فاز السيتي مرتين الموسم الماضي.

 

ليروي ساني لم يفشل في التسجيل او الصناعة خلال 8 مشاركات مع مانشستر سيتي كأساسي هذا الموسم مسجلاً 6 أهداف وقام بصناعة 5.

 

تشيلسي خسر مرتين من أصل آخر 3 مباريات على أرضه أمام مانشستر سيتي (فاز 1) في البريمرليج.

 

أخر خمس مباريات للسيتي في جميع المسابقات 4 فوز 1 تعادل.

 

أخر خمس مباريات لتشيلسي في جميع المسابقات 2 فوز 2 خسارة 1 تعادل.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024