• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل هناك مخطط ليخسر ريفر بليت أمام بوكا جونيورز ؟

هاي كورة_لن ينتهي الجدل حول السوبر كلاسيكو المقرر إقامته بين ريفربليت وبوكا جونيورز فيم لعب السانتياجو بيرنابيو يوم الأحد المقبل وسوف نوافيكم بآخر تطورات مايحدث.

 

1_رسميا تم رفض الإستئناف الذي قدمه بوكا جونيورز باعتباره بطلاً لكوبا ليبرتادوريس دون الحاجة للعب المباراة النهائية ضد ريفر بليت .

 

2_ مسؤولوا الكونمبول قرروا إعطاء فريق بوكا جونيورز غرفة خلع الملابس الرئيسية في ملعب سانتياجو برنابيو والتي يجلس فيها ريال مدريد.

 

3_مسئولوا ريفر بليت إعترضوا لأنهم يرون إنهم النادي المضيف ويجب ان يحصلوا على كل إمتيازات ريال مدريد بصفته دائما الفيق المضيف.

 

4_الكونمبول أكد بأنه كان يريد إبعاد بوكا جونيورز عن جماهير ريفر بليت التي ستكون قريبة من الدكة

 

5_الحجة تبدو غير مقنعة لأنه كان يجب ان يجلس جمهور ريفر بليت في النصف المخصص لجماهير ريال مدريد عندما يلعب نهائي كأس ملك أسبانيا ويصبح وقتها فريق ريفر بليت يجلس في احضان جماهيره ولن يكون هناك داعي لنقل الدكتين .

 

6_ الكونمبول رد وقال إن تجهيزات غرف خلع الملابس واحدة ولكن غرفة ريال مدريد أكبر من غرفة الفريق الضيف .

 

7_الكونمبول رد على إتهامات جمهور ريفر بليت بانه لو كان يجامل بوكا جونيورز لتم قبول الإستئناف الخاص به وحصوله مباشرة على الكأس دون الحاجة للعب المباراة .

 

8_الجدل لن ينتهي حول المباراة التي ستجدد من هو بطل القارة ومن سيمثلها في كأس العالم للأندية …مباراة الذهاب إنتهت بهدفين مقابل هدفين في بومبونيرا معقل بوكا جونيورز …لايوجد إحتساب لقاعدة الهدف خارج الديار بهدفين وبالتالي تعتبر مباراة الإياب هذه مباراةنهائية بحسابات جديدة.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024