أتلتيكو مدريد مرشح فوق العادة للمنافسة على كل الألقاب …يسير دون أن يشعر به أحد ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

أتلتيكو مدريد مرشح فوق العادة للمنافسة على كل الألقاب …يسير دون أن يشعر به أحد !

هاي كورة_ منذ الخسارة من بروسيا دورتموند برباعية نظيفة في دوري أبطال أوروبا وهناك العديد من الأشياء الإيجابية حدثت في اتلتيكو مدريد وسنحاول رصدها في هذا التقرير.

 

1_ عاد التركيز لدييجو سيميوني ربما الذي إفتقده منذ خسارة نهائي دوري ابطال أوروبا في ميلانو 2016 .

 

2_ الدوري الأوروبي الموسم الماضي كان فوز مهم أعاد الثقة في المشروع ولكن الفوارق كانت كبيرة بين أتلتيكو وباقي فرق البطولة وفاز بها بسهولة دون معاناة تذكر وكان من المهم أن يبقي مشروع الفريق قويا هذا الموسم .

 

3_ سيميوني إستعاد الجزء الأهم في شخصيته هي إحساسه بنواقص الفريق …بدأ يعود للعبة الشطرنج وهي تجهيز أكبر قدر من اللاعبين مهما كانت الغيابات سنرى غيرهم يقدمون نفس الدور .

 

4_الفريق الحالي فريق قوي جدا من أتلتيكو ..وصل لأعلى مراحل النضج التكتيكي فقط ينقصه أن يمنح سيميوني الأريحية الهجومية لليمار وفيتولو وكوريا وجيلسون مارتينيز .

 

5_ ذكرنا سابقا إن إصابة كوستا لن تضر الفريق لو قام سيميوني بالوصول للتوليفة الهجومية الجيدة .

 

6_ أتلتيكو مدريد فريق مرعب تكتيكيا ووسط ملعبه من أقوى خطوط الوسط في العالم فقط ينقصه التطور الهجومي الذي أيضا تحسن في الأسابيع الأخيرة.

 

7_بورخا هداف أتلتيكو مدريد الشاب يجب منحه الفرصة …أتلتيكو لايحتاج للتعاقد مع مهاجم بالشتاء إلا لو كان سيدشن صفقة هجومية كبرى مثلا بالتعاقد مع ماكسي جوميز من سيلتا فيجو  أو جيوفاني سيميوني من فيورنتينا …ربما يلجأ لحل بالتعاقد مع لاعب كبير بالعمر مثل كافاني أو فالكاو أو سيتواني ولكن حتى لو يتعاقد مع مهاجم فالمجموعة الحالية بحضرة جريزمان قادرة على تقديم موسم كبير.

 

 




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
73