ماذا حدث في الغرف المغلقة بين بيريز ورونالدو ومودريتش ؟ - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

ماذا حدث في الغرف المغلقة بين بيريز ورونالدو ومودريتش ؟

هاي كورة_ الجدل مستمر حول أحقية لوكا مودريتش نجم منتخب كرواتيا على الكرة الذهبية وسوف نستعرض في هذا التقرير بعضا من الكواليس الخفية حول هذا الجدل.

 

1_فلورنتينو بيريز رفض تجديد عقد رونالدو بالشروط التي كان يريدها رونالدو …توقف رقمه عند 21 مليون يورو

 

2_ رونالدو رفض وشعر إن هذا تقليل منه فقرر الرحيل وحصل على 30 مليون يورو من اليوفنتوس سنويا …بيريز حينها توعده بأنه لن يحصد أي جائزة فردية وسيستخدم قوته من أجل عدم حصوله على الكرة الذهبية .

 

3_ لوكا مودريتش كان يشعر بأن دوره إنتهي مع ريال مدريد وكان يريد تجربة الإنتر مع زملائه الكروات وبالفعل بدأ في التمرد على ريال مدريد.

 

4_ ذهب للعاصمة الأسبانية مدريد في اوائل إغسطس الماضي كي يقنع بيريز بالرحيل عن النادي وعدم طلب مبلغ مرتفع ليسهل رحيله .

 

5_بيريز أقنعه بالبقاء عن طريق وعده بالحصول على كل الجوائز وإنه سيسخر الإعلام المدريدي من أجل تلميع الكرواتي ليفوز بكل الجوائز.

 

6_ بيريز إستخدم سلطاته ولكن ليس عن طريق الرشوة كما يحاول الإعلام المضاد لبيريز الحديث عنها بل عن طرريق علاقاته وعن طريق إسم ريال مدريد وبالفعل مودريتش حصد كل شيء .

 

7_ بيريز رفض رحيل مودريتش لأنه يدرك إنه الوحيد الذي كان سيستطيع منافسة رونالدو …لعب وسط ومظلوم في الجوائز وكان له دور كبير مع ريال مدريد طوال سنوات وسنوات وأدائه في المونديال سهل مهمة فلورنتينو بيريز لأن ريال حاليا لايوجد به نجم سيستطيع منافسة ميسي ورونالدو وجريزمان .

 

8_ السيناريو المقبل ….مودريتش سيطلب راتب كبير تقديرا لماحصله …بيريز سيتجاهل طلبه ….بنهاية الموسم سيقوم ريال مدريد ببيع مودريتش !




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
79