• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الخيارات الأبرز لتعويض دي خيا في يونايتد

 

هاي كورة ـ لا يخفى على أحد الأزمة التي يمر بها مانشستر يونايتد في تجديد عقد حارسه الإسباني دي خيا، خاصه وأن الحارس سينتهي عقدة بنهاية هذا الموسم ، ويحق له التوقيع لأي فريق بشكل مجاني يناير المقبل.

 

وكان قد تمكن دي خيا من الحصول على جائزة السير مات بوسبي لأفضل لاعب في العام في مانشستر يونايتد 3 مواسم متتالية، وهو رقم قياسي في تاريخ النادي الإنجليزي، ومع ذلك لم تكن النتائج التي حققها الشياطين الحمر في السنوات الأخيرة مبشرة بالنسبة لفريق عريق، مما جعل حارس المرمى الإسباني يفكر جديا في عدم تجديد عقد في أولد ترافورد لاقتناعه بعدم قدرة الفريق على إحراز بطولة في الفترة المقبلة.

 

ورصد موقع سبورتس كيدا ثلاثة حراس كأفضل خيارات للفريق الإنجليزي تعويضآ لرحيل الحارس الإسباني.

 

جاء على رأس الحراس المرشحين لليونايتد السلوفيني عملاق أتليتكو مدريد يان اوبلاك النجم الذي أصبح هدف أبرز الأندية مثل يوفنتوس الإيطالي ، وباريس سان جيرمان الفرنسي ، أثر تألقه في الفترة الماضية وحصوله على جائزة زمورة لثلاثة سنوات متتالية ، كما أنه أكثر حراس الليجا أجرآ.

 

ورصدت إدارة مانشستر يونايتد أوبلاك منذ فترة ليست بالقصيرة، ويعتقد الكثيرون أنه البديل الأنسب لخلافة دي خيا إذا ما أسدل دي خيا الستار على علاقته بناديه الحالي.

 

جانلويجي دوناروما حارس مرمى ميلان يأتي الحارس الشاب ضمن إهتمامات الفريق الإنجليزي ، نظرآ للعروض القوية التي يقدمها مع الفريق الإيطالي.

 

جوردان بيكفورد حارس منتخب إنجلترا وإيفرتون يعتقده الكثيرون أنه الإنسب لحمايه عرين الشياطين الحمر بعد رحيل دي خيا ، ويراقب المسؤولين الحارس بيكفورد منذ فترة طويلة، في ظل اقتناع البرتغالي جوزيه مورينيو بمستوىها وقدراته الكبيرة في التصدي ، علاوة عن ذلك  الثقة الكبيرة التي يمنحها لخط دفاع النادي المتواجد به.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024