• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فالنسيا التعيس …جماهيره تنام في الشوارع وإدارته في ثبات عميق !

هاي كورة_ عشاق فالنسيا يعيشوا لحظات صعبة للغاية بعد خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا بإحتلاله المركز الثالث في مجموعته بعد يوفنتوس ومانشستر يونايتد.

للوهلة الأولى سنقول إن الفريق من الطبيعي أن يحتل المركز الثالث بعد فريقين عظيمين للغاية ولكن مانشستر يونايتد كان بائسا أيضا وكان يستطيع فالنسيا لو حصد نقطتين التعادل ضد يونج بويز أن يدخل المباراة الأخيرة على أرضه في المستايا ضد مانشستر يونايتد بأمل تحقيق الفوز ولو بهدف نظيف ليتأهل بدلا من مانشستر يونايتد.

إدارة فالنسيا والمدرب مارسيلينو أخطئوا أخطاء فادحة بالتعاقد مع الظهير الإيطالي بيتشينو ليلعب في الرواق الأيمن مع رحيل مونتويا وناتشو فيدال وكانا الثنائي أفضل حالا من هذا اللاعب .

مارسيلينو أخطأ ببيع زازا الذي كان يقدم مستويات كبيرة مع فالنسيا والتعاقد مع كيفين جاميرو الذي كان نكبة مع أتلتيكو مدريد حتى ميتشي باتشواي يلعب بالشوطة والسكينة .

جيديس ليس هو جيديس الموسم الماضي حتى كوندوجوبيا صار بطيء للغاية …فالنسيا ليس فريق ضعيف وهذا مايغضب الجمهور وهذا ماجعلهم يرسلوا رسالة قوية للرئيس أنيل مورثي قائلين فيها “إلى إنيل مورثي .لقد نمنا بهذا الشكل لنكون قادرين على مشاهدة فالنسيا في أيام العمل، نحن متأكدين…أنك نمت بشكل أفضل قليلا، فلا داعي لتعطينا الدورس ” ردا على رسالته على تويتر التي أكد فيها بان الفريق قوي ويجب على الجماهير الصبر على النادي .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024