• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أبرز خسائر بايرن ميونخ في مباراة فورتونا دوسلدورف

 

هاي كورة ـ إستطاع فورتونا دوسلدورف قلب  الطاوله على بايرن ميونخ وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف ليتعادل مع الفريق البفاري ، ويسقط البايرن مجددآ ، ويبتعد عن المنافسة بفارق 9 نقاط عن بوروسيا المتصدر.

 

ويعتبر المدرب نيكو كوفاتش ودفاع ووسط بايرن ميونخ أول  الخاسرين من اللقاء  ، حيث تعتبر تغييرات المدرب الكرواتي خلال المباراة وقراءته لها لم تكن جيدة إلى حد كبير، خاصة في الشوط الثاني، لأنه لجأ إلى حل إغلاق منافذ وسط الملعب بتغيير تمركز كيميتش من الظهير الأيمن إلى لاعب وسط ملعب ثاني بجانب خافي مارتينيز الشبح في تلك المباراة، والذي لم يستخلص الكرة في أي مناسبة بجانب اعتراضه أياها في مناسبة واحدة.

 

أراد كوفاتش الحفاظ على نتيجة المباراة فدفع بهوملز بدلا من مولر من أجل التأمين الدفاعي ليس إلا، تمريرة واحدة من منتصف الملعب ينفذها روين هيننينجز فيتمكن دودي لوكيباكيو من تسجيل هدف التعادل ونقطة ثمينة لفورتونا دوسلدورف من قلب الأليانز أرينا.

 

لكن أبرز الخاسرين في اللقاء ليس المدرب إنما هو الحارس الألماني مانويل نوير فيعيش الحارس حالة سيئة بجانب تراجع مستوى الدفاع الألماني.

 

نفذ فورتونا دوسلدورف 5 محاولات تسديد بين القائمين والعارضة، للوهلة الأولى استعاد نوير مستواه بالتصدي لتسديدتين ومن ثم عاد حاله إلى ما هو عليه كما كان في المباريات السابقة.

 

يذكر أن بايرن ميونخ لم يخرج بشباك نظيفة في منافسات الدوري الألماني خلال الموسم الحالي إلا في مناسبتين فقط أمام شتوتجارت وشالكة من أصل 12 مباراة خاضها الفريق الأول، أمر كارثي ، بالنسبة للفريق والحارس.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024