• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد ربح نهائي كارديف بالمنشطات …الحجج مستمرة !

هاي كورة_تفاجيء العالم بتسريبات مجلة دير شبيجيل الألمانية بخصوص سيرجيو راموس وسوف نستعرض معا تفاصيل ماحدث كما عودناكم دائما على إظهار الحقيقة.

 

1_وفقا للتسريبات الجديدة التي نشرتها مجلة دير شبيجل الألمانية فإن عينة منشطاته كانت إيجابية بعد فوز ريال مدريد  على اليوفنتوس بأربعة أهداف مقابل هدف  في نهائي دوري أبطال أوروبا 2017.

 

2_ الصحيفة أكدت إن الويفا تكتم على الأمر .

 

3_ لانجتاج لنتخيل إنه بمجرد خرج هذ الخبر كيف كان حال كل صحف العالم والسوشيال ميديا …كارهوا ريال مدريد وخصومه على الفور أكدوا إنه نادي منشطات ورشوة والفيلم الذي لاينتهي منذ أن بدأت كرة القدم .

 

4_القضية بإختصار….راموس كان قد حصل على إذن من الإتحاد الاوروبي لكرة القدم بانه سيتعاطى مادة  Desametasone المخصصة لعلاج الآلام بكميات محددة قبل نهائي كارديف كي يلحق بالنهائي…كشف المنشطات بعد النهائي أزهر وجود هذه المواد في جسد راموس ولكن الإتحاد الاوروبي كان يعلم بذلك لذلك لم يصدر أي عقوبة ضد ريال مدريد وحتى يوفنتوس كان على علم ولم يتحدث مسئوليه لأنهم كانوا يعرفون الحقيقة.

 

5_فلنفترض إن راموس تناول المنشطات …هل راموس كان عبقري في هذه المباراة ؟ هل قدم راموس أداء إستثنائي في هذه المباراة ؟هل راموس كان السبب في مشكلة بونوتشي وألفيس بين الشوطين ؟ هل راموس كان مسئول عن زيادة وزن هيجواين وعدم قدرته على الركض ؟ هل اليوفنتوس كان أقوى من ريال مدريد حينها خاصة في الشوط الثاني ؟ هل راموس هو سبب تألق رونالدو ؟ هل راموس هو سبب أن زيدان قلب المباراة في الشوط الثاني ؟ هل كان هناك فريق في أوروبا قادر على إيقاف ريال مدريد ؟

 

6_الحجج مستمرة عندما ينتصر ريال مدريد ؟ مايقال إراحة للعقول وعدم البحث في أسباب الفوز والخسارة ؟ ريال مدريد خسر هذا الموسم لأن زيدان ورونالدو كانا يعطيان المنشطات للاعبين وبرحيلهم غابت المنشطات ؟هل سيرتاح العقل لهذه التفسيرات !

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024