• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونه يرغب في التعاقد مع صلاح بمبلغ قياسي

 

هاي كورة ـ أبدي نادي برشلونه الاسباني رغبه قويه في التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي من اجل ، تدعيم خط هجوم البلوجرانا في الميركاتو الشتوي القادم .

 

حيث ذكرت صحيفه ” ماركا ” الاسبانيه أن برشلونه يرغب فى التعاقد مع صلاح، مقابل ٢٥٠ مليون يورو ، ليصبح أغلى لاعب فى التاريخ، حال إتمام الصفقة.

 

وذكرت الصحيفه ” ان اتفاق الذي حدث اثناء توقيع عقد كوتينيو ، وهو زياده مبلغ ١٠٠ مليون يورو ، علي ثمن شراء اي لاعب يرغب برشلونه في التعاقد مع خلال الثلاث سنوات الاولي من تفعيل عقد اللاعب البرازيلي ، سيكون له دور فعال في انتقال صلاح للبرسا بهذا المبلغ ، ليكون بذالك الأغلي في التاريخ ”

 

ووفقا للصحفي الشهير ” اسباس مارتينيز ” فان أداره الفريق الكاتلوني لديها الرغبه في دفع هذا المبلغ ، للفوز بخدمات الدولي المصري ، خاصه في ظل المستوي الكبير الذي ظهر به اللاعب في الموسم الماضي ، والذي ساهم في وصول فريقه لنهائي دوري الابطال ، وساهمت أهدافه ومهارته بتتويجه بلقب هداف الدوري الانجليزي الممتاز ، وجائزة افضل لاعب في افريقيا .

 

وأحرز صلاح هذا الموسم ثمان اهداف ، حيث سجل سته اهداف في مباريات الدوري الانجليزي الممتاز ، واثنين في دوري ابطال اوروبا ، مما جعله من العناصر الأساسيه التي سوف تؤثير جدل كبير في الميركاتو الشتوي القادم .

 

جدير بالذكر ان إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، قد أشارت سلفا إلى أن ليفربول توصل الاتفاق سري مع برشلونة، يقضي بعدم قدره الفريق الكتلوني بإبرام صفقات من الريدز الا بعد مرور ثلاث سنوات من تفعيل عقد كوتينيو ، وهذا ما لم تُثبت صحته بتفاوض الفريق الكاتلوني مع أداره الفريق الانجليزي من اجل الفوز بخدمات الدولي المصري محمد صلاح .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024